أخبار عاجلة
المونديال ينهي مشوار هؤلاء مع منتخب مصر -
خرافة أهداف اللحظات الأخيرة في الشباك العربية! -

رجل التواصل العالمي يهدي كتابه إلى وزير الدولة زكي نسيبة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر رجل التواصل العالمي يهدي كتابه إلى وزير الدولة زكي نسيبة

التقى مساء أمس الجمعة 16رمضان 1439هجرية الموافق 1يونيو 2018ميلادي في الخيمة الرمضانية بفندق روتانا العين رجل التواصل العالمي، رئيس مجلس إدارة خيمة التواصل العالمية، سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي، مع معالي زكي نسيبة وزير الدولة، بحضور رجل الأعمال بطرس زكريا أبو منة.

ودار الحديث في اللقاء حول المبادرات والبرامج التي تؤدي إلى إسعاد القيادات التي اسعدت شعوبها، مثل مبادرة خيمة التواصل العالمية التي وضعت برنامج “مجالس مدارس حكيم العرب” وبرنامج “سجل الوفاء والسعادة لاسعاد القيادة” والذين ينالان استحسان كافة المشاركين والمتابعين في العالم.

وقال معالي الوزير زكي نسيبة ان القيادة الاماراتية تستحق السعادة وان الشعب عندما يقابل القيادة بمبادرات الوفاء والسعادة فان تلك المبادرات تدل على اصالة الشعب الإماراتي وعمق حبه وتمسكه بقيادته التي قدمت وما زاات تقدم لشعبها والمقيمين على ارض زايد الخير الغالي والنفيس من أجل اسعادهم.

وفي ختام اللقاء اهدى الدكتور عبدالله علي النيادي كتابه “رؤية رجل التواصل العالمي لاسعاد القيادات والشعوب” إلى معالي وزير الدولة زكي نسيبة، وإلى رجل الأعمال بطرس زكريا منة، ثم أخذت الصور التذكارية للقاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رجل التواصل العالمي يهدي كتابه إلى وزير الدولة زكي نسيبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق كأول وزير للثقافة في المملكة.. من هو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود؟
التالى «التعاون الإسلامي» تدين مصادقة الكيان الصهيوني على بناء 2070 وحدة استيطانية