"أمير الجوف" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الرويلي"

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"أمير الجوف" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الرويلي"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"أمير الجوف" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الرويلي"

03 يونيو 2018 - 19 رمضان 1439 11:04 AM

استُشهد بالحد الجنوبي دفاعاً عن الدين والوطن

"أمير الجوف" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الرويلي"

نقل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- لذوي الشهيد العريف عبدالمجيد بن حنيف الرويلي، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد خلال أداء عمله في الحد الجنوبي؛ دفاعاً عن الدين والوطن.

وعبّر سموه عن فخر الجميع واعتزازهم بالشهيد؛ داعياً الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة، وأن يتقبله مع الشهداء؛ مؤكداً أن ما قام به الشهيد من واجب ديني ووطني وبطولي كبير؛ هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبه، عبّر والد الشهيد حنيف الرويلي، عن شكره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- ولأمير المنطقة؛ لمواساتهم؛ مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- بأبنائها في كل مكان؛ معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أمير الجوف" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الرويلي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق بالصور.. ” نجم ” يخرج الدفعة الأولى من المحققات لإدارة الحوادث
التالى تعرّف على وزير الثقافة السعودي الجديد