أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 ريختر يضرب اليابان -
شاهد .. بوتين يستعرض قوته بصاروخ سويوز -
إنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانى -

جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار

جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار
جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار

جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار

نشر بوساطة مبارك الدوسري في الرأي يوم 03 - 06 - 2018

6404441
تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية تقديم خدماتها للمعتمرين والزوار والمصلين والصوام من خلال معسكر الخدمة الرمضانية الذي تقيمه في معسكرها الرئيس بمشعر عرفات، بالتعاون مع بعض الجهات ذات العلاقة ومن اهمها أمن الحرم المكي ، ووزارة التجارة والاستثمار ، ووزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد .
وأوضح الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي أن المعسكر مستمر بتقديم الخدمة حتى نهاية الشهر ، وفق برنامج زمني دقيق تشارك فيه مختلف قطاعات الجمعية ، مؤكداً اهمية تلك المعسكرات في تأكيد العمل التطوعي والانتماء الوطني لدى الكشافة والجوالة والقادة المشاركين فيها ، ودورهم الايجابي الكبير في اظهار الصورة المشرفة والمشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء .
وأعتبر الحربي الإشادات التي يتلقونها من المسئولين ومن المستهدفين بالخدمة على جهودهم الفترة الماضية تأكيد على سيرهم في الطريق الصحيح الذي يقوم على عمل مؤسسي ، واهمية دورهم في تلك الخدمة التي يتشرف بتقديمها كل منتمي لهذا الوطن .




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مصرع 4 أشخاص ونجاة 3 أخريين بحريق منزل في القنفذة
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي