أخبار عاجلة
تقرير.. لعنة الـ+90 تضرب العرب في مونديال روسيا -

مقدوني لتدريب «أحد»

مقدوني لتدريب «أحد»
مقدوني لتدريب «أحد»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقدوني لتدريب «أحد»

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

وقعت إدارة نادي أحد عقدا مبدئيا مع مدرب مقدوني لتدريب فريق كرة القدم الأول في دوري المحترفين، وسيتم التوقيع الرسمي مع المدرب خلال الأيام القادمة.

كما أوشكت الإدارة على التوقيع مع مهاجمين الأول فنزويلي والآخر مقدوني، إلى جانب أحد أبرز المهاجمين في المنتخب السوري.

من جهته، رفض رئيس نادي أحد سعود الحربي الإفصاح عن اسم المدرب واللاعبين الأجانب خوفا من دخول أندية أخرى في المفاوضات، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل في غضون الأيام القادمة.

وقدم الحربي شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير لنادي أحد.

وحول التعاقد مع الحارس زهير العروبي، قال: جاء ذلك بعد أن رفض حارس أحد السابق دوخة الاستمرار مع الفريق، بعد بروزه بشكل لافت في الدوري، وكان أحد أبرز اللاعبين المحترفين والحراس الأجانب في دوري المحترفين، لينتقل للرائد بشكل رسمي بعد موسم ناجح مع أحد.

وتحركت الإدارة الأحدية بعد ذلك بشكل عاجل للبحث عن حارس يسد فراغ دوخة، وكانت لديها خيارات عديدة من الحراس، لكنها فضلت زهير العروبي حارس الوداد المغربي، الذي يعتبر من أقوى الأندية الأفريقية وخاض نهائي بطولة الأندية الأفريقية وكأس العالم للأندية ويمتلك سجلا جيدا، إضافة إلى أن العروبي مسلم وعربي، وهذا يساعد على الانسجام والتأقلم في المدينة المنورة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقدوني لتدريب «أحد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق متحدث "الخطوط السعودية": طائرة المنتخب غير تابعة لنا
التالى نجاة وافد سقط من مسافة 500 متر أسفل جبل بالليث