أخبار عاجلة
طلاب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ -
بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد هديسي بجازان -
ألغام الحوثي في اليمن جريمة ضد الإنسانية -

جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات

جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات
جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات

جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات

نشر بوساطة الاقتصاد في الجزيرة يوم 04 - 06 - 2018

1806043234
ضبطت هيئة الزكاة والدخل خلال جولات ميدانية استهدفت محلات تأجير السيارات بمنطقة الرياض عدة مخالفات لضريبة القيمة المضافة. وأوضحت الهيئة أن الجولات شملت60 مكتباً لتأجير السيارات خلال رمضان للتأكد من تطبيقها للضريبة بشكلها النظامي. وأضافت أن المخالفات شملت عدم التزام المحلات باستخدام الفواتير الضريبية النظامية المعتمدة التي تتضمن الرقم الضريبي للمنشأة، وعدم عرض شهادة التسجيل في ضريبة القيمة المضافة بالمكتب، إضافة إلى عدم وجود عنوان للمنشأة في الفاتورة.
وأكدت الهيئة أن الفرق الميدانية التابعة لها قامت منذ بدء تطبيق الضريبة يناير الماضي بأكثر من 13ألف جولة ميدانية في مختلف المناطق، شملت المراكز التجارية، والمستشفيات، والصيدليات، ومحلات الذهب، ومحلات الأجهزة الإلكترونية، ومكاتب تأجير السيارات, وقطاعات أخرى.
ودعت الهيئة المستهلكين إلى استخدام التطبيق الخاص بضريبة القيمة المضافة الذي يتيح لهم التعرف إذا كانت المنشأة التي يتعاملون معها مسجلة في القيمة المضافة أم لا، ويتضمن أيضاً خدمة التبليغ عن المنشآت المخالفة، أو التواصل هاتفياً مع مركز الاتصال التابع للهيئة على الرقم (19993) والذي يقدم خدماته لعملاء الهيئة يومياً خلال رمضان من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، والفترة الثانية من الثامنة مساءً إلى الثانية صباحاً.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جانب من جولات «الزكاة» على محلات تأجير السيارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مدير مسرح "ماريينسكي": نتطلع لعرض الأوبرا الروسية بالسعودية
التالى لجنة أصدقاء المرضى بالأسياح تعايد المنومين في المستشفى العام