أخبار عاجلة
منافس أردوغان الأقوى يكشف أولوياته "الخارجية" -

العلياني يستكمل زيارته لمناطق المملكة ويصل إلى حائل

-

استكمالاً لرحلة مدير مشروع رمضان أمان بالمملكة الأستاذ مقبول العلياني في يوم الأحد الثامن عشر من رمضان 1439هـ التقى بطاقم المشروع بحائل.

وكان في إستقباله المشرف على المشروع في منطقة حائل عدي الهمزاني والمنسق الإعلامي ياسر الخمسان بتواجد ومشاركة رجال المرور الشريك الأساسي للمشروع .

وأثنى العلياني على الجهود المقدمة وشكر القائمين عليها .

و يهدف هذا المشروع الذي تنفذه مؤسسة وقف خير أمة إلى الحد من الحوادث والتوعية بوسائل السلامة المرورية ، مع توزيع وجبات قبل الإفطار في رمضان .

وفي نهاية اليوم كرّم العلياني قائد المشروع الأستاذ عدي الهمزاني والمنسق الإعلامي الأستاذ ياسر الخمسان والدكتور بشير اللويش وكذلك المتطوعين المتميزين .

كما كرم أصغر متطوع بالمشروع وقدم الشكر للجميع على مبادراتهم وتفاعلهم.

وشارك بالتكريم مدير المشروع بحائل الأستاذ عدي الهمزاني ، والذي بدوره قدّم شكره لمدير المشروع بالمملكة على الزيارة والدعم والتشجيع وأوضح أن هذا المشروع حظي بالدعم من أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن سعد آل سعود . الذي دشن المشروع بمدينة حائل غرة رمضان ، وكذلك مشاركة المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والفرق التطوعية والإعلاميين وأفراد المجتمع .

 

وأشار المسؤول الإعلامي على المشروع بمنطقة حائل الأستاذ ياسر الخمسان أن المشاركة في هذا المشروع والذي يقدم الخدمة المجتمعية عبر منصات منظمة تقوم بتهيئة الشباب وفتح باب للتفاعل مع المجتمع عبر هذه المشاريع الخيرية والمصرحة من قبل الدولة لتواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العلياني يستكمل زيارته لمناطق المملكة ويصل إلى حائل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي