أخبار عاجلة

لرفع جودة الخدمة وتسهيل حصول المنشآت عليها «العمل» تطلق شهادة السعودة الرقمية الجديدة

-

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، شهادة السعودة الرقمية الجديدة، التي تمكّن الجهات ذات العلاقة من إمكانية التحقّق من صحتها إلكترونياً من خلال الرابط mlsd.gov.sa/CERT

وتعد الشهادة أحد أهم مسوغات التقدم للمناقصات الحكومية والحصول على المستخلصات المالية لتلك المشاريع.

ودعت الوزارة، الوزارات والجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية، إلى توجيه الإدارات المختصّة لديها لاعتماد شهادة السعودة بشكلها الجديد.

يأتي إطلاق شهادة السعودة الرقمية، سعياً من الوزارة لأتمتة وتسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة من قبلها ولتحسين ترتيب المملكة للمؤشرات العالمية وكذلك تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتماشياً مع برنامج التحول الوطني.

كما طوّرت الوزارة إجراءات الحصول على شهادة السعودة بهدف رفع جودة الخدمة وتسهيل الحصول عليها من قبل المنشآت، حيث تمكّن الآلية الجديدة، المنشآت من الحصول على شهادة السعودة إلكترونياً ومن ثم طباعتها مباشرة.

وتوضح شهادة السعودة تحقيق المنشأة نسب التوطين المطلوبة لها حسب برنامج نطاقات، كما تعد الشهادة أحد أهم مسوغات التقدم للمناقصات الحكومية، والحصول على المستخلصات المالية لتلك المشاريع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لرفع جودة الخدمة وتسهيل حصول المنشآت عليها «العمل» تطلق شهادة السعودة الرقمية الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق الكشف عن جنسيته المنتحر بالحرم .. وإصابة مقيم سوداني
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي