259 زيارة تفتيشية لـ«العمل» بحائل

259 زيارة تفتيشية لـ«العمل» بحائل
259 زيارة تفتيشية لـ«العمل» بحائل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 259 زيارة تفتيشية لـ«العمل» بحائل

واس (حائل)

نفذ مفتشو فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص 259 زيارة تفتيشية على عدد من أنشطة التوطين في المنطقة، بهدف التأكد من تطبيق قرارات التوطين، شملت قطاع الاتصالات 35 زيارة، وقطاع المستلزمات النسائية 151 زيارة، وقطاع الذهب والمجوهرات 24 زيارة، والشقق المفروشة 28 زيارة، وتأجير السيارات 21 زيارة، فيما تم ضبط عدد 11 مخالفه توطين.

وأكد مدير عام الفرع فريح العياد، أن مفتشي مكتب العمل مستمرون بجولاتهم الميدانية وحملاتهم التفتيشية، بهدف متابعة تنفيذ القرارات وضبط المخالفين وتوطين عدد من الأنشطة بعد انتهاء المهلة التي منحتها الوزارة للمستثمرين في هذه القطاعات، حاثاً على أهمية التعاون والإبلاغ عن المخالفين والمتسترين.

وأضاف العياد أن الوزارة تحرص على إيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات الراغبين في العمل وتوطين القطاعات الحيوية، التي تسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ورفع نسبة مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 259 زيارة تفتيشية لـ«العمل» بحائل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق القيادة تهنئ ملك إسبانيا بذكرى توليه المُلك في بلاده
التالى «السعودية» تسجل رقماً قياسياً بتشغيل 688 رحلة في يوم واحد