أخبار عاجلة
هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياة -
منتخب المحترفين.. الفرصة الأخيرة -

تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي

تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي
تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي

تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي

نشر بوساطة خالد الزايدي في الرياض يوم 04 - 06 - 2018

1685939
خصصت وكالة المسجد النبوي مواقع لأصحاب الهمم العالية ليؤدوا صلاتهم في الحرم الشريف وساحاته بكل راحة واطمئنان، وذكر مدير إدارة الخدمات الاجتماعية صالح العوفي أن الإدارة عملت بالتعاون مع إدارة شؤون الزيارة وإدارة السقيا على توفير مياه زمزم وتقديم الطيب لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، منوها بتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس والتب تأتي لتؤكد أن ولاة الأمر - حفظهم الله - حريصون كل الحرص على أن تكون الخدمات المقدمة لذوي القدرات الخاصة على أكمل وجه ".
من جهته، بين مدير وحدة شؤون ذوي القدرات الخاصة سمير ألفت أنه تم تخصيص ثلاثة مواقع في داخل المسجد الشريف وهي يسار الداخل من باب رقم 8 وممر باب رقم 34 وبجوار باب المجيدي في التوسعة الشمالية أما بالنسبة للساحات فقد تم تخصيص ثلاثة مواقع في الساحة الجنوبية، قبالة باب رقم 5 ، وأمام باب رقم 38 وفي الساحة الشمالية على يسار الخارج من باب رقم21.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تخصيص ثلاثة مواقع لكبار السن في المسجد النبوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق الهيئة السعودية للمقاولين: توجه جديد نحو صرف مستحقات المقاولين بشكل شهري أو ربع سنوي
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي