أخبار عاجلة
3-month midday work ban comes into force in Saudi Arabia -
Switzerland stun Brazil by sharing points in a 1-1 draw -
Cleaner molests 6-year-old boy at Dubai mosque, jailed -
Students destroy UAE school property in viral video -
Man commits suicide on UAE pedestrian bridge -
Dubai Police rescue man after his car falls into pit -
Renew your UAE driving licence online only from this month -
UAE residents can get visa against property they own -

مقاتلات ومدفعية التحالف تستهدفان الحوثيين في التحيتا وزبيد والحسينية

مقاتلات ومدفعية التحالف تستهدفان الحوثيين في التحيتا وزبيد والحسينية
مقاتلات ومدفعية التحالف تستهدفان الحوثيين في التحيتا وزبيد والحسينية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقاتلات ومدفعية التحالف تستهدفان الحوثيين في التحيتا وزبيد والحسينية

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

استهدفت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وبمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، مواقع وتجمعات الحوثيين في مناطق الحسينية وزبيد والتحيتا وأطراف مديرية حيس، أسفرت عن تدمير تعزيزاتهم وآلياتهم العسكرية وسط انهيارات كبيرة في دفعاتهم وفرار عناصرهم من الجبهات باتجاه الجبال.

كما لقي العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران مصرعهم في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة بالساحل الغربي ليصل عدد القتلى في صفوف الميليشيات خلال اليومين الماضيين إلى أكثر من 140 قتيلا في ضربات موجعة أربكت صفوفها وأنهكت قدراتها العسكرية في ظل التقدم الميداني المتسارع لقوات المقاومة اليمنية المشتركة باتجاه الحديدة ومينائها الإستراتيجي.

وتمكنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة خلال اليومين الماضيين من أسر العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي وتحطيم دفاعاتها وتحصيناتها في جبهات الساحل الغربي لليمن.

وجاءت عمليات الأسر لعناصر الميليشيات بعد التقدم الميداني الكبير لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في مديريات الدريهمي والحسينية ودفع الحوثيين بعناصرهم للدفاع عن جبهاتهم المنهارة.

وتشهد صفوف ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تراجعا ميدانيا كبيرا في مختلف الجبهات بالتزامن مع تقدم القوات باتجاه الحديدة لتطهيرها من مسلحي الحوثي ودحر المخطط الانقلابي في اليمن والذي باتت نهايته تقترب كثيرا مع توسع رقعة سيطرة الشرعية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقاتلات ومدفعية التحالف تستهدفان الحوثيين في التحيتا وزبيد والحسينية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق عرض تونسي يخطف أنظار الحضور
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي