أخبار عاجلة
"فيفا" يحقق في هتافات مسيئة ضد المثليين -
نابولى يفكر فى استعارة بيتر تشيك -
«الفيفا» راضٍ تماماً عن تقنية «حكم الفيديو». -

مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس

مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس
مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس

مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس

نشر بوساطة نواف بن خيشوم في الرياض يوم 07 - 06 - 2018

1686457
اعتمد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، تعيين 73 عضواً جديداً بهيئة التدريس في الجامعة، منهم 19 على درجة أستاذ مساعد وأستاذ مشارك، و54 محاضراً، أغلبهم من خريجي وخريجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وذلك تفعيلاً لسياستها الهادفة إلى إحلال الكفاءات السعودية في وظائفها الأكاديمية.
ورحب مدير جامعة الطائف بأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً إلى الجامعة، ومن بينهم خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذين حرصت الجامعة على استقطابهم، بعد أن تلقوا دراساتهم العليا في أرقى وأفضل الجامعات العالمية.
وأوضح الدكتور زمان، أن تعيين هذه الدفعة الجديدة من أعضاء هيئة التدريس يأتي ضمن برنامج الجامعة لاستقطاب الكفاءات السعودية، خصوصاً من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
وبين الدكتور زمان أن الجامعة بدأت، منذ العام الماضي 1438، في تفعيل برنامجها لاستقطاب الكفاءات السعودية، بالعمل على زيادة نسبة أعضاء هيئة التدريس السعوديين، إذ اعتمدت شغل الوظائف الشاغرة، سواءً بتقاعد شاغليها أو إنهاء عقودهم، أو للتوسع في الأقسام الأكاديمية، بتعيين كوادر سعودية شابة.
وأشار إلى أن جامعة الطائف سبق أن عينت في العام الماضي 53 عضواً بهيئة التدريس، بينهم 31 خريجاً وخريجة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
وأكد مدير جامعة الطائف أن الجامعة أعطت الأولوية في التعيين لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ولخريجي جامعة الطائف، وكذلك للمتميزين من خريجي بقية الجامعات السعودية.
وأشار الدكتور زمان إلى أن إجراءات الجامعة لاستقطاب الكفاءات السعودية شملت أيضاً تعيين 32 معيداً ومعيدة، من خريجيها في العامين الجامعيين الماضي والحالي، وذلك بعد حصولهم على المراكز الأولى على مستوى كلياتهم، في خطوة تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية.
وأعرب مدير جامعة الطائف عن تطلعه إلى إسهام أعضاء هيئة التدريس الجديد في تحقيق قيمة مضافة للجامعة، لاسيما في مجال البحث العلمي، الذي تعمل الجامعة على الارتقاء به من خلال مبادرات عدة، أبرزها مبادرة "داعم"، الهادفة إلى تشجيع أعضاء هيئة التدريس المعينين حديثاً على المساهمة والريادة في إنجاز الأبحاث العلمية بمختلف المجالات والاختصاصات




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير جامعة الطائف يعتمد تعيين 73 سعودياً أعضاءً بهيئة التدريس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مقتل مدنيين وعسكريين جراء انفجار عبوة ناسفة غرب تعز
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي