أخبار عاجلة

بالصور.. جامعة حائل تُكرِّم متقاعديها في لقاء رمضاني

بالصور.. جامعة حائل تُكرِّم متقاعديها في لقاء رمضاني
بالصور.. جامعة حائل تُكرِّم متقاعديها في لقاء رمضاني

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. جامعة حائل تُكرِّم متقاعديها في لقاء رمضاني

كرَّمت جامعة حائل خلال اللقاء الرمضاني السنوي، منسوبيها المتقاعدين، وذلك بحضور مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، والدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام التعليم بالمنطقة، والدكتور حمود بن فهد الشمري مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة.

وقال مدير الجامعة في كلمته، مساء أمس الأربعاء، إنه من الصعب ذكر مآثر الزملاء الذين بذلوا من جهدهم الكثير ووقتهم في بداية تأسيس هذه المؤسسة التعليمية، ولكن الشواهد قائمة وأعمالهم لا تزال موجودة في كل أنحاء المدينة الجامعية، ولم تحقق الجامعة وفريق العمل إنجازات اليوم إلا كان استكمالًا لمن سبقوا وعملوا لوصول الجامعة إلى ما وصلت إليه.

وأضاف، ستبقى أسماء الزملاء ممن تقاعدوا الأعوام الماضية وفي هذا العام، باقية في سجل الرجال الذين خدموا منطقة حائل عبر جامعتها الفتية.

من جانبه، ألقى وكيل الجامعة السابق، الدكتور محمد بن عبدالعزيز النافع، كلمة المتقاعدين، وقال فيها إن لجامعة حائل حبًا عميقًا في قلوب منسوبيها، وتحفظ الذاكرة قصصًا وأعمالًا وإنجازات ستبقى خالدة في سجلنا الشخصي بعد سنوات طويلة من العمل في مؤسسات التعليم، ولن ننسى السنوات التي قضيناها في جامعة حائل، وكلما شاهدنا شعار الجامعة عند تحقيق منسوبيها الإنجازات وإقامة الأنشطة والبرامج، نرى أنفسنا شركاء معهم.

وعقب ذلك، كرَّم مدير الجامعة، كلًا من: الدكتور محمد النافع، والدكتور عبدالعزيز الغنيمي، والدكتور عبدالله البطي، والدكتور عبدالمحسن الصويغ، والدكتور عبدالرحمن الخليفي، وضحوي الشمري، ونازل حمدان، وعراك الشمري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. جامعة حائل تُكرِّم متقاعديها في لقاء رمضاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق "المشيطي": ولي العهد قاد منظومة تطويرية ساقت الوطن للتغيير
التالى القيادة تهنئ الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورج الكبرى