أخبار عاجلة

جدة.. الإطاحة بتشكيل عصابي امتهن سرقة المحلات التجارية وقت الافطار

-

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة من الاطاحة بتشكيل عصابي من عدة أشخاص امتهنوا سرقة المراكز التجارية خلال أوقات إفطار العاملين وأدائهم لصلاة المغرب.

وأوضح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن الجهات المختصة بشرطة محافظة جدة، ومن خلال متابعتها لعدة بلاغات عن تشكيل عصابي من عدة أشخاص امتهنوا سرقة المراكز التجارية خلال أوقات إفطار العاملين وأدائهم لصلاة المغرب.

وأوضح أنه تم تكثيف إجراءات البحث والتحري والمتابعة الميدانية، والتقنية لتحديد هوية المتهمين بارتكاب تلك الحوادث، وعددهم خمسة أشخاص من جنسية عربية (مُقيمين بطريقة غير نظامية) وتم القبض عليهم، وإحالة القضية للنيابة العامة.

وأكد أن شرطة منطقة مكة المكرمة إذ تُعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جدة.. الإطاحة بتشكيل عصابي امتهن سرقة المحلات التجارية وقت الافطار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق بالفیدیو.. 3 أطفال يسرقون صندوق تبرعات مسجد
التالى «الشورى» يناقش مشروع أئمة ومؤذني الحرمين وجرائم «الأسهم»