أخبار عاجلة

وزير الصحة يكرم ممرضة أنقذت حياة مصابين فى حادث مروري

وزير الصحة يكرم ممرضة أنقذت حياة مصابين فى حادث مروري
وزير الصحة يكرم ممرضة أنقذت حياة مصابين فى حادث مروري

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير الصحة يكرم ممرضة أنقذت حياة مصابين فى حادث مروري

تواصلت مع أمن الطرق وحافظت على سلامتهم..

389809.jpg

أثناء التكريم

389809.jpg

أثناء التكريم

كرم وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، الممرضة "سناء المولد" لقيامها بعمل إنساني من خلال إسعاف عدد من المصابين في حادث مروري على طريق ثول - جدة وإنقاذ حياتهم بفضل الله.

وكانت فنية التمريض سناء المولد قد قامت -فور رؤيتها للحادث- بالاتصال على عمليات أمن الطرق، و الهلال الأحمر السعودي ، و من ثم تقديم الخدمات الإسعافية للمصابين، و البقاء بجانبهم حتى وصول المسعفين .

و أشاد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بموقف الممرضة ، و أن ما قامت به هو عمل إنساني نبيل يستحق الشكر و التقدير حيث بادرت بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين بكل شجاعة وإخلاص، والمحافظة على سلامتهم لحين وصول فرق الهلال الأحمر السعودي، و مباشرتهم للحادث ، مما يجسد موقفًا مشرّفًا لجميع العاملين بوزارة الصحة و تقديمهم للخدمة في أي موقع و أي وقت .

من جهتها عبرت الأستاذة سناء المولد عن سعادتها بهذا التكريم و أنه يعني لها الكثير ، و قدمت شكرها العميق لمعالي الوزير على المبادرة بتكريمها و أن هذا التكريم و كلمات التشجيع تعد حافز و دافع لبذل المزيد من الجهد و التفاني في العمل .


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الصحة يكرم ممرضة أنقذت حياة مصابين فى حادث مروري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق "الخدمة المدنية" تعيد التذكير بما تبقى من وظائف بالجهات الحكومية
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي