أخبار عاجلة
وا أسفي على المنتخبات العربية -
التربية تستعير معلمين من الخارج! -
«بداية الحكاية» مشروع تخرج ضد سن اليأس -

برعاية نائب أمير عسير.. تكريم التدريب التقني بعسير نظير الخدمات المقدمة للمعاقين بالمنطقة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر برعاية نائب أمير عسير.. تكريم التدريب التقني بعسير نظير الخدمات المقدمة للمعاقين بالمنطقة

المناطق - عسير

شرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير مساء امس الحفل السنوي الذي أقامته جمعية عازم للمعاقين بمنطقة عسير والذي أقيم بقاعة اوركيد بمدينة أبها .
وقدمت الجمعية تكريماً خاصاً للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير تسلمها المدير العام الدكتور عبدالله ال مرزوق نظير الخدمات التقنية والمهنية التطوعية والمجانية التي تقدمها الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة للمعاقين بالمنطقة وفقاً لاتفاقية موقعة بين الطرفين حيث يستفيد عدد كبير من المعاقين من الخدمات المجانية ضمن برامج الخدمة الاجتماعية حيث يعمل قسم المحركات والمركبات على صيانة عربات المعاقين الكهربائية والعادية.
الدكتور عبدالله ال مرزوق أوضح بأن الخدمات مقدمة لجميع الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة وقد بدأنا هذا العمل قبل حوالي عامين تقريباً حيث نرغب في خدمة المجتمع بكافة شرائحه، وأضاف ” نعمل على الصيانة حيث يقوم على ذلك أبنائنا المتدربين وبعض الزملاء المدربين لغرس ثقافة العمل التطوعي في انفسهم، ولله الحمد تم صيانة الكثير من المقاعد المتحركة للمعاقين سواء الكهربائي أو العادية والعمل مستمر لإستقبال لأي حالة للمحتاجين , وابلغنا الجميع بأن ابوابنا مفتوحة لهم أي وقت احتاجوا للصيانة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برعاية نائب أمير عسير.. تكريم التدريب التقني بعسير نظير الخدمات المقدمة للمعاقين بالمنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق جولات ميدانية تغلق صيدليات مخالفة بالأفلاج
التالى خادم الحرمين يستقبل العلماء وأئمة ومؤذني المسجد الحرام ووزير الحج