أخبار عاجلة
الحكومة: كل ما يثار عن حركة المحافظين "إشاعات" -
بيكرمان : فالكاو رمز للكرة الكولومبية -

نائب أمير مكة يوضح دور الأمير محمد بن سلمان في نماء وتطوير السعودية

نائب أمير مكة يوضح دور الأمير محمد بن سلمان في نماء وتطوير السعودية
نائب أمير مكة يوضح دور الأمير محمد بن سلمان في نماء وتطوير السعودية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب أمير مكة يوضح دور الأمير محمد بن سلمان في نماء وتطوير السعودية

رفع الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وللشعب السعودي، بمناسبة ذكرى مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولاية العهد.

وقال نائب أمير مكة، اليوم الاثنين، إن سمو ولي العهد علَّمنا أن الطموح لا حدود له، ورسخ فينا أن الحلم ليس له سقف، وأن ذلك بالعزيمة يتحقق، وأخذنا معه في سباق مع الزمن عبر رحلة نحو المستقبل الزاهر لتحقيق رؤية المملكة 2030، واصفًا ولي العهد بأنه "مهندس رؤية النماء والتطوير".

وأكد أن الأمير محمد بن سلمان استطاع خلال عام واحدٍ من تحقيق منجزات أكبر من أن تُختزل في أسطر؛ حيث ترجم هِمم الشباب وطموحه إلى أعمال على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، وكان ولا يزال عينًا ترعى مشاريع التنمية في الداخل، وأن يتحقق للمواطن رغد العيش، كما عمل على وضع الخطط التنموية التي سيجني ثمارها أبناء الوطن الغالي في المستقبل القريب، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشار إلى أن ولي العهد، أولى السياسة الخارجية الاهتمام، فخلال جولاته حول العالم عقد الشراكات ووقع الاتفاقيات تعزيزًا لسياسة المملكة خارجيًّا، وجذبًا للاستثمارات الانتقائية داخليًا بما يعود بالنفع على الوطن وأبنائه.

وأوضح أن كل ذلك ليس بالغريب على الأمير محمد بن سلمان، وهو الرجل الذي أذهل العالم وأدهش الساسة، فكان تارةً أكثر الشخصيات تأثيراً وأخرى من بين الأقوى عالميًا، وذلك بحسب تصنيفات أقوى وسائل الإعلام العالمية، كما أثبتت التجارب والمواقف أصبح للطموح قائدًا، وللنجاح حليفًا وأنه القادر بعون الله على تذليل الصعاب ليحلق الوطن في عنان السماء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب أمير مكة يوضح دور الأمير محمد بن سلمان في نماء وتطوير السعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق بدء القبول في معهد التمريض للبنات بمستشفى الصناعات العسكرية في السيح .. غداً
التالى الكلية التقنية بنجران تبدأ بتنفيذ الفصل الصيفي غداً