أخبار عاجلة
سوسة: تأجيل النظر في قضية لطفي نقض -

محافظ الطائف: "محمد بن سلمان" ساعِد أمين وقائد مُلهم لجميع أبناء الوطن

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

محافظ الطائف: "محمد بن سلمان" ساعِد أمين وقائد مُلهم لجميع أبناء الوطن

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

محافظ الطائف: "محمد بن سلمان" ساعِد أمين وقائد مُلهم لجميع أبناء الوطن

11 يونيو 2018 - 27 رمضان 1439 07:21 PM

رافعًا له التهنئة بالذكرى الأولى لولاية العهد مجددًا البيعة على السمع والطاعة

محافظ الطائف: "محمد بن سلمان" ساعِد أمين وقائد مُلهم لجميع أبناء الوطن

أوضح محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني أنه منذ تولى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولاية العهد، كان ولا زال ساعدًا أمينًا، وقائدًا مُلهمًا لجميع أبناء هذا الوطن، ولما يملكه سموه الكريم من نظرة رائدة نحو المستقبل، حتى كان ذلك واضحًا للعيان من خلال ما شهدته المملكة العربية السعودية ممثلةً بعديد من الإنجازات على جميع الأصعدة، المحلية والإقليمية والدولية.

وقال: على الصعيد المحلي تميزت تلك الإنجازات بالشمولية والتكامل والنظرة المستقبلية الواعدة لبناء الوطن من خلال رؤية المملكة 2030، والحفاظ على مكتسباته، ومنح المواطن والمواطنة كل سبُل الرقي والتقدم، ورفع قدراته ومهاراته وخبراته؛ للمساهمة في بناء الوطن الغالي.

وأضاف: تبلور ذلك من خلال توجيهات خادم الحرمين الشريفين أيده الله بنصره، ومتماشيًا مع خطة تنموية متسارعة كانت كفيلة بإنشاء مجلس الشؤون السياسية والأمنية، ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وما تبع ذلك من قرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتحقيقًا للرؤية الثاقبة التي أسست مجدًا رائعًا لمقدرات الوطن والاهتمام بفئة الشباب.

وبيَّن "الميموني" أنه على صعيد سيادة وأمن وحماية تراب الوطن الغالي كانت لسمو ولي العهد -حفظه الله- رؤية ثاقبة من خلال "عاصفة الحزم والعزم"، التي كان لها الأثر الأكبر على المستويين الإقليمي والدولي؛ ما أعطى مكانة سياسية وهيبة دولية وعالمية كان نتاجها اتفاقيات دولية، وعلاقات متينة مع الدول الصديقة والشقيقة؛ ما كان له أثر على سياسة المملكة الرامية لمد جسور التعاون الدولي والعالمي مع دول العالم الداعية للسلام والأمن.

وأكد محافظ الطائف أن سمو ولي العهد أسهم بفاعلية، وبسياسة ملموسة، على الصعيد المحلي والعربي والدولي؛ في عديد المستجدات والأحداث الدولية، وذلك عبر الدفاع عن مبادئ الأمن والسلام والعدل، وصيانة حقوق الإنسان، ومكافحة الإرهاب، وتعزيز دور المنظمات الدولية، والدعوة إلى تحقيق التعاون الدولي في سبيل النهوض بالمجتمعات النامية، ومساعدتها في الحصول على متطلباتها الأساسية لتحقيق نمائها واستقرارها.

ورفع محافظ الطائف التهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه "ولاية العهد"، مجددًا له الولاء والبيعة وعلى السمع والطاعة.

ودعا محافظ الطائف في ختام تصريحه الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الطائف: "محمد بن سلمان" ساعِد أمين وقائد مُلهم لجميع أبناء الوطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق 34 درجة مئوية تربك ولايات الغرب الأمريكي
التالى تفاصيل مثيرة في فيديو رقص النساء بمنتزه "بعيجان عرعر"