أخبار عاجلة

3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو

3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو
3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو

يستعد نادي برشلونة الإسباني في الأسبوع الحالي للتوقيع مع 3 لاعبين جدد؛ لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل. 

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية في تقرير ـ ترجمته "عاجل" ـ فإن التوقيع الأول والأكثر أهمية بالنسبة للفريق الكتالوني هو الفرنسي "أنطوان جيزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتسود "الكامب نو" حالة كبيرة من التفاؤل والأمل؛ حيث تتوقع إدارة برشلونة أن يعلن المهاجم مغادرته لأتلتيكو مدريد. وصرح "جريزمان" أنه سيعلن موقفه النهائي حول مستقبله قبل خوض المباراة الأولى في المونديال مع المنتخب الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن التوقيع الثاني سيكون مع الفرنسي "كليمنت لينجليت" مدافع فريق إشبيلية، ومن المتوقع أن يعلن برشلونة الصفقة التي تبلغ قيمتها 38 مليون يورو، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن التوقيع الأخير والمفاجأة سيكون مع الدولي الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب وسط فريق "أياكس أمستردام" الهولندي.

ووفق "دون بالون" فقد تم خلال الأيام القليلة الماضية تسريع مفاوضات الانتقال مع لاعب الوسط الهولندي، ويمكن أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 40 مليون يورو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق "رويترز": السعودية تبلغ "أوبك" برفع إنتاجها النفطي في مايو
التالى جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل تطلق مشروعاً وطنياً لتوثيق مرحلة القيادة في المملكة