أخبار عاجلة
ماهي عشبة القراص وماهي فوائدها -
دراسة: الإجهاد النفسي وتأثيره على النظر -
هنا موسكو: المغاربة شرعوا في مغادرة روسيا -

مديرة جامعة نورة: الأمير محمد بن سلمان امتـداد لـــذراع التــحـديـث والتــطويــــر

مديرة جامعة نورة: الأمير محمد بن سلمان امتـداد لـــذراع التــحـديـث والتــطويــــر
مديرة جامعة نورة: الأمير محمد بن سلمان امتـداد لـــذراع التــحـديـث والتــطويــــر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مديرة جامعة نورة: الأمير محمد بن سلمان امتـداد لـــذراع التــحـديـث والتــطويــــر

جددت هدى بنت محمد العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن باسمها واسم منسوبات الجامعة البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد أعانه ووفقه الله.

وقالت: المتابع لواقع المملكة في السنوات الأخيرة يجد أنها تسابق الزمن لتحقيق طموحات مجتمع يشكل فيه الشباب ما يقارب 70 % مما يعني معه أننا مع مجتمع يصنع مستقبله وفق معطيات تتناسب مع العصر ومع متطلبات الغد، واختيار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبإجماع من هيئة البيعة يؤكد ذلك، فقد استطاع الأمير محمد أن يؤكد للعالم وليس للمجتمع السعودي فقط إنه الاختيار الصحيح، حيث امتدت ذراع التحديث والتطوير لكل مجالات في بلادنا حيث تحول الاقتصاد من نفطي فقط إلى متنوع المصادر والتعليم يعيش نقلات نوعية والصحة وكذلك توطين الوظائف لإعطاء المواطن السعودي الأولوية في العمل، ويأتي عمله على تمكين المرأة السعودية من أبرز نشاطاته الداخلية دون أن يغفل عن دعم الجانب الثقافي والترفيهي والرياضي.

وأضافت: رغم نشاطه -حفظه الله- المحلي الملموس من الجميع وعلى كافة الأصعدة إلا أنه لم يتوان في بناء قوة سياسية واقتصادية سعودية من خلال تحالفات ناجحة مع القوى الإسلامية والعالمية، وما نتائج جولاته العالمية الأخيرة لأهم وأكبر دول العالم إلا شاهد على بعد نظره وتحويل الرؤية السعودية 2030 من أفكار وخطط إلى برامج ومشروعات على أرض الواقع لوعيه وإدراكه أن ذلك لن يتحقق بعزلة سياسية أو ضعف اقتصادي.

وأكدت العميل: اليوم نحن في المملكة نشهد نهضة وانطلاقة جديدة لبناء دولة معاصرة دون إخلال بثوابت الدين، ويشكل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فيها المحور الرئيس كزعيم للتغيير والبناء الشامل.

وزادت: ولعل حصول سموه الكريم ولأكثر من مرة وبشهادة الإعلام الغربي على مراكز متقدمة في تعداد أكثر زعماء العالم تأثيرا وقدرة على التغيير شاهد آخر على ما يقوم به سموه من بناء وتحديث لتكون المملكة وخلال سنوات قليلة بمشيئة الله في مكانة تليق بها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مديرة جامعة نورة: الأمير محمد بن سلمان امتـداد لـــذراع التــحـديـث والتــطويــــر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق آل محمود: ولي العهد مهندس وعرّاب الدولة السعودية الحديثة
التالى «فهد الطبية» تدرب الأطباء عليها.. مناظير الروبوت تهبط بمضاعفات جراحة السمنة إلى 2 %