أخبار عاجلة
العثور على أقدم خبز في العالم بدولة عربية -
ترامب يسمي المشكلة الأساسية بين موسكو وواشنطن -
أسعار الدولار في السوق السوداء الثلاثاء -
مساعد وزير النقل بعد رعب «قطار البدرشين» -
7 نجوم اختاروا اليونان محطة لإجازة الصيف -

حتى ولو هزمنا في كأس العالم

حتى ولو هزمنا في كأس العالم
حتى ولو هزمنا في كأس العالم

اليكم تفاصيل هذا الخبر حتى ولو هزمنا في كأس العالم

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نظل المملكة العربية السعودية!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نظل أرض الحرمين وقبلة المسلمين، نفخر ونفاخر بأننا منتصرون عالمياً وتاريخياً وبشهادة العقلاء والمنصفين بتميزنا في خدمتهما وخدمة من يزورهما!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نفخر ونفاخر بأن راية التوحيد لا يمكن أن تغيب عن أي محفل دولي ذي تأثير، فمشاركة المملكة العربية السعودية أساس، بحضور مهيب، وكلمة مسموعة، وتأثير كبير!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نظل منتصرين بعطائنا، فبلدنا بلد الخير والعطاء للشقيق والصديق، خيرنا قيادة وشعباً وصل البعيد والقريب، وشمس العطاء لا يمكن أن تغطّى بغربال الحقد، مهما رفع الحاقدون غرابيلهم!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نظل منتصرين بقيمنا ومكارمنا، أمن وأمان وكرم وشجاعة، يرتفع شأن الرجل فينا بتمسكه بمكارمه، وتقدم نساؤنا أنموذجاً راقياً للإنسانية يجمع بين المحافظة على مكارم الأخلاق والمشاركة في الرقي ببلدهن وعالمهن، ويسابق صغارنا كبارنا في ترسيخ كل مبدأ فاضل!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم، فإننا نملك فريقاً ضخماً من الأبطال يذودون بأرواحهم عن دينهم ووطنهم وإخوانهم، يتمنون الموت كما يتمنى غيرهم الحياة، ويسطّرون ببسالتهم وتضحياتهم أجمل معاني الانتصار والفوز بأغلى الكؤوس!

حتى ولو هُزمنا في كأس العالم نظل أعرف بأنفسنا من غيرنا، ولا تزيدنا شماتة الشامت إلا ثقة بوطننا، ورأفة لحاله عندما تنحرف بوصلته فيرى لضعفه تميزه بجانب واحد فقط يحيا ويموت عليه!

أخيراً لا أتمنى أن نفشل في أي مجال، فمثلنا لا يستحق الفشل، ولكن يجب أن نعطي الأمور حجمها، فكم من دولة ناجحة رياضياً فاشلة تنموياً، وكم من دولة فاشلة رياضياً ناجحة تنموياً، والعبرة تظل على الدوام بمؤشرات التنمية حتى ولو أضاعت أقدام اللاعبين قوائم المرمى!

وأخيراً هذه رسالة لنا قبل أن تكون للحاقد والحاسد الذي يظن أنه شمت بنا الأيام الماضية!

الحاقد والحاسد أصغر من أن يُكتب لهما!.

[email protected]


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حتى ولو هزمنا في كأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق الجزائية تنظر قضية 4 متهمين بالإرهاب أحدهم نقل 100 كجم متفجرات
التالى 170متطوعاً ومتطوعة بـ "هيئة الهلال الأحمر" يجسدون روح العمل الجماعي في سوق عكاظ