أخبار عاجلة
بوتين يحرج مذيع فوكس نيوز بسبب سؤال صادم. -
معز مسعود يرد بـ«1000 كلمة» على منتقديه -
الاحتلال الإسرائيلى يغلق معبر كرم أبو سالم -
الاحتلال الإسرائيلى يغلق معبر كرم أبو سالم -
لو وليفلى فى أيرلندا من أجل The Rhythm Section -

"رايان إير" تطالب بحظر بيع الخمور في المطارات

"رايان إير" تطالب بحظر بيع الخمور في المطارات
"رايان إير" تطالب بحظر بيع الخمور في المطارات

اليكم تفاصيل هذا الخبر "رايان إير" تطالب بحظر بيع الخمور في المطارات

دعت شركة "رايان إير" أكبر شركة طيران منخفض التكاليف في أوروبا، إلى وقف بيع الخمور والمشروبات الكحولية في المطارات، ووضع علامات تحذيرية للركاب بهذا الشأن.

وبحسب صحيفة "إلموندو" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن الدعوة التي وجهتها الشركة جاءت عقب قيام إحدى رحلاتها بهبوط طارئ في فرنسا أثناء توجهها من "دبلن" إلى "إيبيزا"، بسبب 20 راكبًا مخمورًا.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن الرحلة غادرت في الساعة 8:50 صباحًا، فإن ذلك لم يمنع الركاب الـ20 من الوصول إلى الطائرة في حالة سُكر، ليحول قائد الطائرة مسار الرحلة لأسباب أمنية ولوجود أطفال.

وعقب الهبوط الاضطراري في باريس، احتجزت الشرطة الفرنسية 3 ركاب قاموا بأعمال شغب، لتستأنف بعدها الرحلة إلى "إيبيزا" بعد ساعتين و40 دقيقة من التأخير.

ووفقًا لصحيفة "إيرلند ميرور"، أكد "روبن كيلي" الناطق باسم "رايان إير" قائلًا: "من الضروري أن تقوم المطارات بإدخال هذه الإجراءات الوقائية لوقف الإفراط في شرب الخمر والمشكلات التي يسببها، بدلًا من السماح للمسافرين بالشرب بإفراط قبل رحلاتهم الجوية".

وبحسب ما ذكر "كيلي"، فإن الركاب الـ20 الذين تسببوا في هبوط الطائرة اضطراريًّا، تناولوا مشروبات كحولية في مطار "دبلن" قبل إقلاع رحلتهم.

وبدأت "رايان إير" ترسل تنبيهات على بريد إلكتروني إلى جميع الركاب على الرحلات بين المملكة المتحدة وإسبانيا، لعد اصطحاب زجاجات المشروبات الكحولية على الطائرة، بالإضافة إلى أنه سيتم تفتيش الأمتعة في وقت الشحن.

وتحذر الشركة من أن المشروبات الكحولية التي سيتم شراؤها من متاجر السوق الحرة أو موقع آخر، يجب أن يتم تغليفها ووضعها في أمتعه داخل الشحن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "رايان إير" تطالب بحظر بيع الخمور في المطارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق 120 قائدًا كشفيًّا من وادي الدواسر يتدربون على المسح في عرفات والإرشاد في منى
التالى "النقل" تحذر من "التكيف الحركي" أثناء القيادة.. فما هو وما خطورته؟