أخبار عاجلة
شاهد.. Ben Stiller يتنزه مع ابنته فى شوارع نيويورك -

أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد

20 يونيو 2018 - 6 شوّال 1439 10:21 PM

زارت مركز التأهيل الشامل ومستشفى حراء العام

أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد

‎‏ضمن برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ، شاركت ‏أمانة العاصمة المقدسة في رسم فرحة العيد على وجوه المرضى وتخفيف آلامهم، وخصوصًا الأطفال، وذلك ضمن إطار الخدمات الاجتماعية التي تقوم بها الأمانة.

ونظمت الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية، وبالتعاون مع بلدية العمرة الفرعية، زيارة لمركز التأهيل الشامل بمكة المكرمة والتابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في مساء اليوم الخامس لعيد الفطر المبارك ١٤٣٩هـ، ولتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

‎وشملت الزيارة التعرف على جميع مرافق وأقسام المركز، ثم الالتقاء مع المرضى النزلاء ومعايدتهم، وتوزيع الهدايا والألعاب والتقاط الصور التذكارية مع الجميع.

تلا ذلك زيارة أخرى لمستشفى حراء العام، شملت زيارة مرضى أقسام الباطنية والجراحة والأطفال والالتقاء مع المرضى والمرافقين وتهنئتهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا والمعايدات.

ولاقت تلك البادرة صدى طيبًا واستحسانًا من أسر المرضى، وخصوصًا الأطفال وذويهم، وهم يرون الفرحة مرتسمة على وجوه أطفالهم، وإخراجهم من أجواء المستشفى والتضامن معهم في فرحة العيد.

‎شارك في الزيارتين مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس رائد عبدالله سمرقندي، ورئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس خالد عبدالله سندي، ومجموعة من موظفي الأمانة.

‎وقال المهندس رائد سمرقندي إن "الزيارة تأتي في إطار الخدمات الاجتماعية التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة للمجتمع المكي، حيث إن هنالك من أفراد المجتمع من ألزمتهم ظروفهم للبقاء في الأسرة البيضاء بعيدين عن مشاركة المجتمع في الأيام السعيدة، ومن واجبنا ألا نحرمهم الفرحة، ونسجل زيارتهم للاطمئنان عليهم وتقديم التهنئة لهم، وهو ما يعزز أواصر التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع".

‎فيما أعرب المهندس خالد سندي عن سعادته بتلك الزيارات، وقال إن "من أجمل الأعمال الإنسانية زيارة المرضى المنومين بالمستشفيات خلال أيام العيد، وتقديم الهدايا لهم ومواساتهم، وان الدافع هو حب الخير، والرغبة الصادقة في زرع بسمة على شفاه من قدر الله لهم الجلوس فوق السرير الأبيض، خلال أيام العيد المبارك، ‎وأن العيد من أجمل المناسبات لتعزيز القيم والمبادئ".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة العاصمة المقدسة ‎تشارك المرضى أفراح العيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق القتل قصاصا لعدد من الجناة تسببوا في جرائم قتل بجدة
التالى بالفيديو.. نسر عملاق يحاول خطف طفلة ويصيبها بجروح عميقة