أخبار عاجلة
روما يقدم عرضاً رسمياً لنجم بوردو -
الكويت تُنقذ العراق من أزمة الكهرباء -

"الاستخبارات العامة" تفتح باب القبول بوظائف عسكرية

"الاستخبارات العامة" تفتح باب القبول بوظائف عسكرية
"الاستخبارات العامة" تفتح باب القبول بوظائف عسكرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الاستخبارات العامة" تفتح باب القبول بوظائف عسكرية

أعلنت رئاسة الاستخبارات العامة عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية لرتبة (جندي، جندي أول)، اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح غد الاثنين، إلى يوم الأحد، (24 شوال 1439هـ) الساعة 10 صباحًا.

وأوضحت الرئاسة أن الوظائف المطلوبة لتشكيل فرقة موسيقية بمعهد الملك عبدالله للأمن الخاص بالطائف تخصص (فني موسيقى) لمن تتوافر فيهم الضوابط والشروط من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، أو الدبلوم.

وأكدت "الاستخبارات العامة" أن الأولوية لمن لديه برامج تدريبية معتمدة في مجال التخصص.

ومن ضمن الضوابط والشروط المطلوبة للتوظيف:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
  2. أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة، وأن لا يكون المتقدم مطرودًا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية أو المدنية.
  3. أن لا يكون موظفًا في أي جهة حكومية (عسكرية/مدنية) أو سبق له الخدمة العسكرية أو المدنية، وأن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية، وأن لا يكون متزوجًا من غير سعودية.
  4. أن لا يقل عمر المتقدم عن (18 سنة) ولا يزيد عن (30 سنة)، أي من مواليد الفترة ما بين (1/1/1409هـ إلى 1/1/1421هـ)، وأن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى (168سم – 49كجم) والحد الأعلى (188 سم – 108 كجم).
  5. أن يكون حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية:
  • الثانوية العامة أو ما يعادلها للأعوام الدراسية (1435-1436هـ)، (1436-1437هـ)، (1437-1438هـ)، (1438-1439هـ).
  • دبلوم لا يقل مدته عن سنة دراسية بعد الثانوية العامة للأعوام الدراسية (1435-1436هـ)،(1436-1437هـ)، (1437-1438هـ)، (1438-1439هـ)
  1. أن يكون لائقًا صحيًّا وغير مصاب بأي مرض مزمن، وأن يجتاز الكشف الطبي الذي تجريه اللجنة ولا يُقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية بالرئاسة، وتعتبر نتائج الفحص الطبي نهائية، ولا يحق للمتقدم المطالبة بإعادة الكشف الطبي أو معرفة أسباب عدم اللياقة الطبية.

وأشار الإعلان إلى أن المتقدم سيتخرج على رتبة جندي إذا كان من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها، وعلى رتبة جندي أول إذا كان من الحاصلين على شهادة الدبلوم بعد الثانوية، على أن يقر بقبوله العمل ضمن فريق الفرقة الموسيقية في معهد الملك عبدالله للأمن الخاص بالطائف على وظيفة (فني موسيقى)، وعدم مطالبته بالنقل أو تغيير التخصص مستقبلًا.

وأكدت رئاسة الاستخبارات العامة أنه سيتم استبعاد طلب كل متقدم يتضح عدم صحته، لافتة إلى أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطالب بصفة نهائية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الاستخبارات العامة" تفتح باب القبول بوظائف عسكرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة ينظم برنامج ديوانية الطيبين
التالى فرز 18 ألف وحدة عقارية.. الطلبات تنمو إلكترونياً وتوفير 90% من المدة