أخبار عاجلة
ضريبة الدخل .. كل ما تريد معرفته عنها -
نادي الصناعة ينتخب هيئة إدارية جديدة -

التعليم تدعو 4622 متقدما للوظائف التعليمية للمطابقة

التعليم تدعو 4622 متقدما للوظائف التعليمية للمطابقة
التعليم تدعو 4622 متقدما للوظائف التعليمية للمطابقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

التعليم تدعو 4622 متقدما للوظائف التعليمية للمطابقة

واس - الرياض

دعت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية 4622 متقدما على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة في 20 رمضان الماضي، ويمثلون من جرى ترشيحهم مبدئيا لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية، وذلك ابتداء من الاثنين المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة مبارك العصيمي أن المطابقة ستكون من الاثنين 18 شوال وحتى الخميس 21 شوال خلال أوقات العمل الرسمي.

وكشف أن على المرشحين الحضور في الأوقات والفترة المحددة، مصطحبين معهم متطلبات المطابقة التالية، أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية، موضحا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى كشف الدرجات، وللحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بالوزارة مع إرفاق مفاتيح المعدل، أما للحاصلين على الدبلوم التربوي فيتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلا غير تربوي، والحاصلين على دبلوم التربية الخاصة فيتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وبين أن من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، لافتا إلى أن عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعد عدولا عن الرغبة في الوظيفة، وأن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم تدعو 4622 متقدما للوظائف التعليمية للمطابقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق حرفيو الشرقية يحصدون جوائز الإبداع بسوق عكاظ
التالى نائب أمير جازان يعزي ذوي الشهيد مقري