أخبار عاجلة
الوحدة يتعاقد مع النمر -
فيديو يثير ضجة.. وتحرك سريع من الجهات السعودية -
محاضرة فنية أخيرة للأهلي قبل مواجهة تاونشيب -
محمد كيلاني يصور أولى مشاهده في "كارمن" -

هيكل تنظيمي يستحدث إدارات جديدة بأمانة مكة

هيكل تنظيمي يستحدث إدارات جديدة بأمانة مكة
هيكل تنظيمي يستحدث إدارات جديدة بأمانة مكة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

هيكل تنظيمي يستحدث إدارات جديدة بأمانة مكة

مكة - مكة المكرمة

أصدر أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص قرارا يقضي بتطوير الهيكل التنظيمي للأمانة لضمان زيادة الكفاءة وتحسين بيئة العمل وفقا لأحكام النظام ولوائحه التنفيذية.

وشمل القرار تنظيم الإدارات والوحدات التابعة لوكالة المشاريع، حيث تضمن استحداث إدارات جديدة.

وأكد أمين العاصمة المقدسة أن قرار إعادة الهيكلة يهدف إلى تطوير مستوى الأداء بالوكالات والإدارات العامة والوحدات الإدارية، وتقليص أعداد الإدارات العامة بالأمانة، والعمل على زيادة إنتاجية الأقسام والوحدات الإدارية المرتبطة، بما ينعكس على تطوير الأعمال لتسهيل أمور المواطنين والعمل على إنجاز معاملاتهم وتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة، من أجل تحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة.

من جهة أخرى استقبل أمين العاصمة المقدسة نائب رئيس المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج الداخل الدكتور ساعد الجهني وعضو مجلس الإدارة محمد القرشي والأمين العام المكلف عدنان اليامي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأعمال المشتركة وبحث عدد من المواضيع والقضايا ذات الصلة بأعمال الأمانة ومؤسسات وشركات حجاج الداخل في إطار الاستعدادات لموسم الحج لهذا العام، والتأكيد على رفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والعمل على راحتهم وسلامتهم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيكل تنظيمي يستحدث إدارات جديدة بأمانة مكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق دعوات أمريكية بإلغاء قمة ترمب - بوتين
التالى النظام السوري يلتهم درعا.. والمعارضة تسلم أسلحتها