أخبار عاجلة
ابتكار جهاز يوقف الشخير -
خبير: زلزال مدمر سيضرب إسرائيل -
العقـارات والبنوك تهبط ببورصة قطر عند الإغلاق -
5 تفجيرات تضرب كركوك شمال بغداد -

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سلطان طارق العلي

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سلطان طارق العلي

تعرض أمس الفنان سلطان طارق العلي نجل الفنان الشهير طارق العلي، إلى وعكة صحية قوية ودخل على إثرها المستشفي من أجل تلقى العلاج، حيث نشر الفنان طارق العلي صور من داخل المستشفي بنجله والذي كان يرقد على سرير الشفاء، حيث طمئن الجماهير على صحة ابنه.

وقد أكد الفنان الكويتي الكوميدي الشهير طارق العلي، في تعقيبه على صورة نشرها على موقع انستجرام الإلكتروني معقباً: “‏الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه”.سلطان طارق العليسلطان طارق العلي

 

وقد أضاف الفنان طارق العلي: “شكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن #سلطان_طارق_العلي … والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين”.

وتفاعل عدد كبير من فناني الخليج مع مرض ابن الفنان طارق العلي، حيث نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم، صورة للفنان طارق العلي، دعاياً الله أن يشفيه.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سلطان طارق العلي

وكشفت صحفة كويتية في بيان رسمي على إن نجل الفنان طارق العلي، قد تعرض إلى وعكة صحية بعد تناول أحد مشروبات الطاقة أثناء تناول وجبه طعام، حيث أثر ذلم سلباً على صحته بشكل كبير، وقد تم نقله إلى المستشفي الأميري ويرقد في الوقت الحالي في غرفة العناية المركزة.

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق مركز «أداء» يطلق قياس رضا المستفيد عن الخدمات العامة
التالى 170متطوعاً ومتطوعة بـ "هيئة الهلال الأحمر" يجسدون روح العمل الجماعي في سوق عكاظ