أخبار عاجلة
المياه تعود إلى مجاريها بين تركيا وهولندا -
وفاة لاعب الظفرة الإماراتي بسبب حادث سيارة -

كم باقي على رمضان 2018 تعرف على عدد الايام المتبقية على دخول شهر رمضان المبارك

اذان الفجر

كم باقي على دخول شهر رمضان لعام 2018 / 1439 هذا العام، حيث يعتبر شهر رمضان من أفضل شهور السنة الهجرية، وهذا لأنه شهر البركة والخير، كما أنزل القرآن على سيد الخلق أجمعين في تلك الشهر، فيه يمتنع المسلمين عن تناول الطعام والشراب منذ أذان الفجر وحتى أذان المغرب.

وهذا ما قاله الله سبحانه وتعالى في كتابة العزيز: (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ( حيث فرض الله سبحانه وتعالى الصيام على كل مسلم بالغ عاقل واعي لما يقوم به.

كما أن الصيام لها الكثير من الأهمية في حياة الإنسان، يعطي له الفرح والسعادة والبهجة، إن شهر رمضان المبارك له جو مثالي لا يمكن استبداله نهائيًا، كما أننا في تلك الأيام ننتظر استقبال تلك الأيام المباركة من الشهر الفضيل حيث يتبقى القليل من الأيام على شهر رمضان.

التاريخ بالميلادي هو : 15 / 5 / 2018 ميلادي.

نحن حاليًا في هذه الأيام يكون هو العد التنازلي كما يكون على شهر رمضان 115 يومًا و22 ساعة و20 دقيقة و5 ثواني، هذا هو اوقت المتبقي على شهر رمضان المبارك، حيث يعم الخير والبركة والرضوان، كما أن الجميع ينتظر تلك الشهر من أجل العبادة والصوم ومن أجل حضور المحاضرات المفيدة في المساجد، ومن أجل لمة العائلة على الفطار.

ويمكنك الاستفادة من الموقع الآتي من اجل معرفة اوقات السحور والافطار طوال أيام الشهر المبارك وذلك من خلال الرابط الآتي :

امساكية شهر رمضان

كافة الأعمال تكون من خلالها فرح كبيرة إلى نفوس الأشخاص، كما أن في شهر رمضان الكريم تسقط كافة الاعمال وتتبادل السيئات بالحسنات، وفيه يغفر الله للكثير من الأشخاص، كما أن فيه ليلة من أعظم الليلي إنها ليلة القدر.

التالي

حركة طالبان الأفغانية تتبنى الهجوم الذي استهدف فندق “انتركونتيننتال” وسط العاصمة كابول

السابق

استسلام عدد من عناصر تنظيم “B Y D” عقب انطلاق عملية غصن الزيتون العسكرية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كم باقي على رمضان 2018 تعرف على عدد الايام المتبقية على دخول شهر رمضان المبارك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نسائم نيوز

السابق ترمب: إذا اقتضى الأمر سنفرض رسوماً جمركية على مجمل واردات الصين
التالى عريش الملك عبدالعزيز التاريخي في بلدة السلميه بالخرج يشهد أقبالاً كبيراً