وظائف شاغرة بمسمى “أستاذ مساعد” بمعهد سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلن معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية عن توفر وظائف أكاديمية (للرجال والنساء) بمرتبة أستاذ مساعد في تخصصات “الدبلوماسية، العلوم السياسية، الإعلام، الاقتصاد، القانون”.

واشترط المعهد توافر عدد من الشروط في المتقدمين وهي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة مُعترف بها، وأن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في البكالوريوس والماجستير، و ألا يقل التقدير العام عن “جيد جداً” في جميع المراحل، و ألا يزيد العمر عن 40 عاماً.

وتضمنت المستندات المطلوبة: صور وثائق التخرج والسجلات الأكاديمية. (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه)، وصورة الهوية الوطنية، و صورة معادلة الشهادة/ الشهادات من قبل الإدارة المختصة بوزارة التعليم، بالنسبة للشهادات التي تم الحصول عليها من خارج المملكة، و السيرة الذاتية.

وطالب المعهد من تتوفر فيه الشروط ولديه الرغبة في شغل إحدى هذه الوظائف، التقدم بطلبه وإرسال جميع أوراقه الثبوتية عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) بصيغة (PDF)، علماً بأن آخر يوم لتلقي الطلبات هو نهاية دوام يوم الأحد الموافق 1/12/1439هـ، وستُحدد في وقت لاحق مواعيد المقابلات الشخصية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وظائف شاغرة بمسمى “أستاذ مساعد” بمعهد سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

السابق ميناء الملك فهد الصناعي يستقبل أكبر شحنة في تاريخه
التالى «أوقاف الراجحي» تحصل على جائزة فيصل بن مشعل للمزرعة النموذجية