أخبار عاجلة

بطولة وطن العيون تختتم جولتها الثانية من دوري المجموعات

بطولة وطن العيون تختتم جولتها الثانية من دوري المجموعات
بطولة وطن العيون تختتم جولتها الثانية من دوري المجموعات

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

اختتمت الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة الوطن بعيون الأحساء، بعد منافسات قوية، حيث شهدت تسجيل 45 هدفًا، و25 بطاقة صفراء، وثلاث بطاقات حمراء.

ففي المجموعة الأولى؛ انتهت مباراة الرعد العيوني والقنفذة بثلاثية للأخير مقابل هدفين للرعد، فيما تمكن العميد من حسم لقائه مع الأهلي بثلاثية مقابل هدفين في آخر نصف دقيقة قبل إعلان الحكم انتهاء المباراة؛ لتنتهي الجولة الثانية من المجموعة الأولى وفي رصيد العميد أربع نقاط بعد تعادله في الافتتاح مع القنفذة، بينما يبقى الأهلي على رصيده بنقطة واحدة بعد تعادله مع الرعد العيوني، ويذهب القنفذة إلى الغول في المجموعة مع صديقه العميد بأربع نقاط، ويبقى الرعد بنقطته الوحيدة.

أما المجموعة الثانية فقد التقى ويمبلي بالرشادة في مباراة انتهت بتعادل إيجابي هدفين لكل منهما بعد أن كان ويمبلي في موقف حرج كادت المباراة أن تخطف من عينيه ولكن بعد إعلان حكم المباراة علي الخلف خمس دقائق وقتًا بدل ضائع عدل ويمبلي أوضاعه ليحصل على نقطة واحدة تضاف إلى رصيده السابق ويصبح في المركز الأول بالمجموعة الثانية بأربع نقاط، والرشادة بنقطة واحدة أضيفت لرصيده بعد هذا التعادل.

فيما واجه شباب العميد الكواكب، في لقاء انتهى بفوزه بثلاثية مقابل هدفين للكواكب؛ ليضيف إلى رصيده أول ثلاث نقاط ثمينة بعد أن خسر من ويمبلي، بينما يبقى الكواكب برصيد ثلاث نقاط بعد فوز على الرشادة في المباراة السابقة.

وتحمل الجولة الثالثة في طياتها الكثير من المنافسة القوية الشريفة وبعد أن تأجلت مباريات المجموعة الأولى إلى يوم الثلاثاء السادس من رمضان ليكون اليوم الأحد راحة لجميع الفرق، وتستأنف المباريات يوم غدٍ الإثنين في المجموعة الثانية، حيث يتقابل الكواكب في ويمبلي وكلاهما يبحثان عن الفوز ليخطفوا البطاقة الأولى للوصول إلى نصف النهائي.

كما يلتقي شباب العميد في المباراة الثانية أمام الرشادة، وكلاهما يبحثان أيضًا عن الفوز، فشباب العميد ينتظر نتيجة المباراة الأولى ليعدل أوضاعه، والرشادة أيضًا بنفس المصير ولكن أقل حظًا في ذلك لأنه يملك نقطة وحيدة.

وتلعب المجموعة الأولى والمؤجلة إلى يوم الثلاثاء، إذ يلتقي العميد بالرعد العيوني والأهلي بالقنفذة، وكلاهما يبحثان عن الفوز، فالعميد إذا فاز ضمن بطاقة العبور إلى نصف النهائي، وأما القنفذة بنفس الحال في حال فوزه سيرافق العميد، ولكن إذا اختلفت النتائج بفوز الرعد والأهلي فسيكونون على نفس الحال وبأربع نقاط لكل فريق فسيتجهون إلى حسابات المواجهات والصافي ونظام البطولة.

وفي تصريح صحفي لرئيس لجنة الحكام والانضباط سالم الكليب، قال: “إننا ولله الحمد وفقنا في افتتاح هذه البطولة، ووفقنا في اختيار لجنة الحكام المرتبطة برابطة فرق الأحياء بالأحساء، داعين من الله أن يوفقنا في هذه البطولة”.

ولفت “الكليب” إلى أن “هذه البطولة حظيت بحضور كبير ودعم كبير، وإننا لا نخيب ظن أهالي مدينة العيون في شيء، وخاصة في عملي المرتبط بالانضباط والتحكيم في هذه البطولة فسوف نكون حاضرين ومستعدين لختام جميل باسم الوطن”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بطولة وطن العيون تختتم جولتها الثانية من دوري المجموعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

السابق والد الطفلتين المعنفتين يرفض تسليمهما لأسرة بديلة
التالى 170متطوعاً ومتطوعة بـ "هيئة الهلال الأحمر" يجسدون روح العمل الجماعي في سوق عكاظ