أخبار عاجلة
الديمقراطي الأمريكي : بوتين يمتلك ذلة على ترامب -
عماد متعب يكشف حقيقة انضمامه للزمالك -
«المحكمة الشرعية».. تاريخ تنهشه «الفئران» -

ويمبلي وشباب العميد إلى مربع بطولة الوطن بانتظار حسم المجموعة الأولى

ويمبلي وشباب العميد إلى مربع بطولة الوطن بانتظار حسم المجموعة الأولى
ويمبلي وشباب العميد إلى مربع بطولة الوطن بانتظار حسم المجموعة الأولى

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

تختتم مساء اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات لبطولة الوطن بعيون الأحساء، بعد حصول ويمبلي على سبع نقاط بالمركز الأول إثر فوزه الساحق على الكواكب بسبعة أهداف مقابل هدفين؛ لينتظر الثاني من المجموعة الأولى ليلتقيا يوم الأربعاء المقبل.

فيما انتهت مباراة شباب العميد الذي جمعته بالرشادة لصالح الأول بهدف وحيد؛ ليرافق ويمبلي، ويلتقي بالأول من المجموعة الأولى يوم الأربعاء السابع من رمضان على ملعب مونديال العيون بالأحساء.

وتلعب الليلة الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من المجموعة الأولى، إذ يلتقي العميد بالرعد العيوني عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي القنفذة، حيث يبحث الكل عن الفوز لتحديد المركزين الأولين من هذه المجموعة ومن ثم اللقاء بمنافسيهما.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة الإدارية مهند الشاهين، “إننا بانتظار وترقب قوي، ولم نتوقع ما حصل من تقارب بالنقاط والحسم يكون بالجولة الأخيرة”، متوقعًا أن تشهد المجموعة الأولى والتي ستلعب هذه الليلة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إضافة إلى مفاجآت غير متوقعة.

يذكر أن هذه البطولة هي الوحيدة المرتبطة برابطة الأحياء بالأحساء ويقودها فريق تحكيمي خاص من خارج المدينة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ويمبلي وشباب العميد إلى مربع بطولة الوطن بانتظار حسم المجموعة الأولى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

السابق وظائف إدارية وفنية شاغرة لدى النهدي الطبية
التالى برئاسة الراجحي.. مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية يستعرض مشاريع التوطين