أخبار عاجلة
أول ظهور علني لفتية كهف تايلاند منذ إنقاذهم -
أول ظهور علني لفتية كهف تايلاند منذ إنقاذهم -
Man who had sex with horse claims filly winked to give consent -
Man who had sex with horse claims filly winked to give consent -
الجنح تحدد مصير أمين شرطة تسبب في هروب مسجون -
الجنح تحدد مصير أمين شرطة تسبب في هروب مسجون -
فوائد البرتقال لتقوية النظر -
فوائد البرتقال لتقوية النظر -

ضم نجمي نادي الأحساء “بوهلال” و”شبيب” للمنتخب السعودي…

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقع اختيار المسؤولون باللجنة البارالمبية السعودية، على نجمي فريق كرة القدم للإعاقة الذهنية بنادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة المبدعين والمتألقين أحمد علي بوهلال وباسم جواد شبيب؛ للمشاركة في المعسكرين الإعداديين للمنتخب السعودي لكرة القدم للإعاقة الذهنية، وتمثيل منتخبنا الوطني في منافسات بطولة كأس العالم التي ستحتضنها مملكة السويد في الفترة من السادس عشر من شهر ذي القعدة وحتى الثامن من ذي الحجة المقبل.

ويقام حاليًا المعسكر الداخلي بمدينة الرياض، حيث يستمر خلال الفترة من السابع إلى التاسع والعشرين من شهر شوال الجاري، فيما سيقام المعسكر الخارجي في جمهورية التشيك خلال الفترة من الأول إلى الخامس عشر من شهر ذي القعدة المقبل.

من جانبهما، أعرب اللاعبان عن سعادتهما البالغة التي وصفوها بأنها “لا حدود لها بنيل شرف ارتداء شعار الوطن الغالي والدفاع عن ألوانه في ذلك المحفل العالمي”، مؤكدين أنهما سيبذلان كل ما في وسعهما وتقديم كل ما لديهما من عطاء بكل سخاء لخدمة البلد المعطاء.

وقدّم اللاعبان خالص شكرهما وتقديرهما للقائمين على المنتخب على هذه الثقة الكبيرة التي منحوها لهما، متمنيين أن يكونا عند حسن ظنهم لتشريف ورفع سمعة مملكة الإنسانية وشعارها عاليًا، معربين عن الشكر الجزيل والتقدير لإدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الدكتور خليل الحويجي؛ على اهتمامهم البالغ ومتابعتهم المستمرة ودعمهم المتواصل للعبة بالنادي.

كذلك شكرا لمدرب اللعبة بالنادي الوطني خالد ناصر المحضار، ومساعده الوطني إبراهيم النعيم؛ على ما يبذلانه خلال التدريبات من جهد كبير وتوجيهات سليمة وصقل مواهب اللاعبين وتوظيف قدراتهم، مؤكدين أن ذلك لعب دورًا كبيرًا في اختيارهما لتحقيق الأمنية الغالية لكل لاعب وهي شرف تمثيل منتخب الوطن العزيز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضم نجمي نادي الأحساء “بوهلال” و”شبيب” للمنتخب السعودي… برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

السابق الأمن العام: القبض على المتحرش جنسياً بالأطفال عبر ألعاب الفيديو
التالى عوالم خفية مفزعة على "الإنترنت" تنادي طفلك.. فكيف تحميه من آلاف "طمبق" ومئات من "الحوت الأزرق"؟