أخبار عاجلة
مميش: 58 سفينة عبرت قناة السويس اليوم -
المصري يرفض خوض مبارياته خارج بورسعيد -

"دراجو السعودية " يشارك في مبادرة GBI بـ 70 دراجاً

"دراجو السعودية " يشارك في مبادرة GBI بـ 70 دراجاً
"دراجو السعودية " يشارك في مبادرة GBI بـ 70 دراجاً

اليكم تفاصيل هذا الخبر "دراجو السعودية " يشارك في مبادرة GBI بـ 70 دراجاً

عبر مشروع تكافلي لصالح أيتام الشرقية..

انطلق دراجو االسعودية أمس، من جونتبرغ السويد متجهين إلى هامبورغ في ألمانيا مروراً بالدنمارك لقطع مسافة تصل إلى 800 كيلو متر بدراجاتهم الهوائية ممثلين للوطن في المبادرة العالمية المجتمعية الرياضية " Global Biking Initiative "، بمشاركة 450 دراجاً متطوعاً يمثلون 25 دولة، ويمثل مناطق المملكة 70 دراجاً.

وتهدف منظمة GBI العالمية إلى تحفيز الرياضيين على التطوع الرياضي من أجل خدمة بلادهم من خلال التعريف بمشروع يخدم أبناء وطنهم ويسهم في بناء مجتمعاتهم.

ويأمل فريق " دراجو السعودية " الفوز بمشروعهم الاجتماعي الإنساني الذي تعتمد عليه المبادرة العالمية، تحت مسمى المخيم العلمي الثاني لأيتام المملكة بالتعاون مع جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، حيث أسهم الفريق الهاوي شركاء نجاح الدراجات المشاركون في GBI 2018 بكفالة أكثر 750 يتيما من أبناء جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بهدف نقل صورة حسنة بتكاتف شبابه في الأعمال التطوعية الإنسانية للفوز بلقب أضخم عمل إنساني يخدم بلادهم.

يذكر أن "دراجو السعودية" مسجل ضمن مبادرات مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ويمثل الوطن للمرة الثالثة على التوالي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "دراجو السعودية " يشارك في مبادرة GBI بـ 70 دراجاً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق القوات البرية تعلن عن وظائف شاغرة في عدد من مدن المملكة
التالى شرطة جازان تطيح بعدد من المخالفين وتضبط كميات من القات