أخبار عاجلة
الفيفا تؤجل الإعلان عن مرشحيها لجائزة الأفضل -
البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض -
معلومات عن مضاعفات استئصال خصية من الاثنين -
أعراض انفجار أكياس المبايض وطرق العلاج -

أندية البنات الموسمية بتعليم منطقة تبوك تواصل فعالياتها

أندية البنات الموسمية بتعليم منطقة تبوك تواصل فعالياتها
أندية البنات الموسمية بتعليم منطقة تبوك تواصل فعالياتها

اليكم تفاصيل هذا الخبر أندية البنات الموسمية بتعليم منطقة تبوك تواصل فعالياتها

المناطق - تبوك

تواصل الأندية الموسمية للبنات في منطقة تبوك تقديم فعالياتها في مدينة تبوك وفي محافظات حقل وأملج والوجه ضمن عدد من المسارات المتنوعة، بهدف تنمية القيم الأخلاقية والاجتماعية للطالبات في إطار من الترفيه والثقافة والتعليم، ويقوم بالأشراف عليها عدد من الكوادر التعليمة المتخصصة.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات ممثلة أندية الحي والاندية الموسمية بتعليم المنطقة هدى المندح أن برامج الأندية تهدف إلى ترسيخ القيم الإيجابية للطالبات المشاركات وذلك بإكسابهن القيم والمهارات والسلوكيات الحميدة.

وأفادت إلى أن أنشطة الأندية الموسمية تتضمن العديد من المسارات ومنها ما هو ترفيهي وتطوعي وسياحي وتدريبي وتقني، إذ أقام النادي الموسمي في مدينة تبوك برنامج تحت عنوان “قيادة آمنه لأرواح سالمة… القوانين المرورية” هدف إلى التعريف بقواعد القيادة وقوانينها والانظمة التابعة، وبرنامج صيفك تقني “دورة في الإكسل “تضمن اتقان استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته في الأعمال المكتبية.

وأفادت أنه نفذ في محافظة حقل العدي من المسابقات الترفيهية والالعاب الهادفة وتوزيع الهدايا من خلال المسار الترفيهي بالأندية، وفي المجال التدريبي تم تنفيذ فعالية الأمن الفكري تحت عنوان شعار ” فكر آمن حياة آمنة”، بالإضافة لتنفيذ مبادرة عيش السعودية التي هدفت إلى التعريف بمدينة حقل كإحدى أهم الوجهات السياحية في منطقة تبوك.

وفي نادي محافظة أملج الموسمي ذكرت أن النادي أنهى ضمن المسار الترفيهي فعالية بعنوان “تحفة من كرتون ” هدفت إلى تنمية الإبداع لدى الطالبات وتمكينهن من الاستفادة من خامات البيئة بطريقتهن الخاصة.

فيما أشارت المندح إلى أن النادي الموسمي بالوجه نظم فعالية التقنية الآمنة لتدريب المشاركات على التقنية الآمنة وطرق التحقق والحماية وكيفية استخدام البطاقات الذكية، بالإضافة لتنظيم حملة بعنوان “تكاتف” ومضمونها تفعيل مجموعة من البرامج التطوعية الإنسانية والاجتماعية وإشراك الطالبات المتدربات باختيار أحدها وتفعيله.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أندية البنات الموسمية بتعليم منطقة تبوك تواصل فعالياتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق مهرجان صيف نجران يواصل فعالياته بحضور أكثر من ٣٠ ألف زائر
التالى رقم شكاوى حساب المواطن وخطوات التقدم بالشكوى..اليوم صرف الدفعة الثامنة