أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " سكاي نيوز عربية " -
بث مباشر لقناة " قناة العربية " -
مي سليم تنشر صورة مع صديقتها -

أكثر من ١٩٠ طالبة تستفيد من برامج نادي حي العزيزية بالإبتدائية ١٠١

اليكم تفاصيل هذا الخبر أكثر من ١٩٠ طالبة تستفيد من برامج نادي حي العزيزية بالإبتدائية ١٠١

إنطلاقا من تحقيق رؤية ٢٠٣٠ في تقديم البرامج التعليمية والتثقيفية والترفيهية نفذ نادي حي العزيزية بالإبتدائية ١٠١ بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في أسبوع حافل برامجه المتنوعة مابين الترفيه والتعليم ضمن فعاليات إجازتي٣ بقيادة مديرة النادي رفعة الغامدي، استفادت من البرامج أكثر من ١٩٠طالبة وأهالي الحي، فضمن المجال التدريبي التطوعي قدم النادي دورة الديكوباج وبرنامج تميزي في صنع الحلويات ودورة الذكاءات المتعددة وأمسية مع كتاب (ماء زمزم معجزات وأسرار)وفي نفس المسار تألقت المدربة أميرة عسيري مديرة مركز التوحد بالعزيزية في تقديم دورة عن تأسيس أم الطفل التوحدي، أما في المسار الترفيهي فقد تم تقديم برنامج انعشي صيفك وأروي عطشك مع عصير عوار قلب وبرنامج دانتيل لديكورات كرت العروس، وتمرني نحو الهدف وبرنامج الرياضة للجميع وبرنامج (حارب السمنة) والبرنامج الترفيهي (الإختلافات).

ومن جهة أخرى كان للطالبات نصيب من المسار التقني مع دورة استخدام تطبيقات الفيديوهات. هذا ويتطلع النادي بإدارته ومشرفاته لتحقيق الغرض الذي وجد من أجله “أندية مدارس حي جاذبة لمجتمع واعد” .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أكثر من ١٩٠ طالبة تستفيد من برامج نادي حي العزيزية بالإبتدائية ١٠١ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق «البيئة»: أكثر من 18 ألف رأس من الماشية تم السماح بتصديرها خلال سبعة أشهر
التالى مصادر لـ«تواصل»: وفاة طفل إثر شنق نفسه بالمجمعة.. وشبهات حول «الحوت الأزرق»