أخبار عاجلة

“العمل”: إصدار 1200 تأشيرة إلكترونية لـ “ذوي الإعاقة” بالرياض

“العمل”: إصدار 1200 تأشيرة إلكترونية لـ “ذوي الإعاقة” بالرياض
“العمل”: إصدار 1200 تأشيرة إلكترونية لـ “ذوي الإعاقة” بالرياض

الرياض – واس :-

تجاوز عدد التأشيرات الإلكترونية الصادرة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بقسميها “الذكور والإناث “خلال الشهرين الماضية 1200 تأشيرة للمستفيدين والمستفيدات من ذوي الإعاقة المعفين من الرسوم بالأمر السامي .

وبين مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف السيالي، أن تطبيق الآلية الجديدة لإصدار التأشيرات أسهم في تقديم الخدمة بشكل أسهل وأسرع ،مشيراً إلى أن متوسط أعداد التأشيرات الصادرة من قسمي الذكور والإناث بالوحدة يبلغ 20 تأشيرة يومياً بعد التحقق من المستفيدين آلياً عبر الربط بين النظامين “الرعاية ومساند ” والبيانات المسترجعة مثل المهن المعفية من الرسوم المالية حسب نوع الإعاقة.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أتاحت مؤخراً خدمة إصدار التأشيرات الآلية في جميع وحدات الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفروع الوزارة في انحاء المملكة بعد الربط بين نظام الرعاية الاجتماعية وبرنامج مساند.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “العمل”: إصدار 1200 تأشيرة إلكترونية لـ “ذوي الإعاقة” بالرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أنحاء الوطن

السابق "بلازا" توضِّح سبب إنزال العلم السعودي من فندقها بنيويورك
التالى الدويش مديراً لفرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية