أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

أمانة الشرقية: ضبط 162 مخالف في سوق الأثاث المستعمل ضمن حملة “وطن بلا مخالف”

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمانة الشرقية: ضبط 162 مخالف في سوق الأثاث المستعمل ضمن حملة “وطن بلا مخالف”

الدمام - المناطق

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس الجمعة الموافق 22 /10 /1439هـ، حمله ميدانيه شامله على سوق الحراج والأثاث المستعمل بالدمام، و بالتعاون مع شرطة المنطقة الشرقية (إدارة المهمات والواجبات، والضبط الإداري ) ومكتب العمل، وذلك ضمن حملة “وطن بلا مخالف”.

وأسفرت الحملة عن ضبط 162 مخالف لنظام العمل والإقامة، إضافة إلى ارتكابهم مخالفات بلدية، فيما أوضح وكيل الامين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم أنه تم إزالة أكثر ٣١٥ بسطه مخالفه وتم تطبيق العقوبات اللازمة بحق المخالفين، لافتا أنه تم إزالة كميات كبيره من الأثاث المستعمل تقدر بحوالي ١٠ طن من المتروكات التي خلفها المخالفين، مؤكدا أنه تم توجيه جميع الادارات بتكثيف الرقابة على الأسواق وتطبيق النظام بحق المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لتفعيل حملة “وطن بلا مخالف”، التي تتم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للأسواق بوكالة الخدمات بالأمانة.

يشار إلى أن أمانة الشرقية نفذت خلال الشهرين الماضيين حملة مماثلة على سوق بيع الأثاث المستعمل (حراج الدمام)، بهدف إعادة تنظيم جميع محال الأثاث المستعمل، إلى جانب إخلاء ساحة الحراج من البسطات المخالفة فيما تعتزم نقل موقع سوق الحراج القديم إلى موقع جديد خارج النطاق السكاني، ويمتاز بخدمات ومواقف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة الشرقية: ضبط 162 مخالف في سوق الأثاث المستعمل ضمن حملة “وطن بلا مخالف” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق ضبط 1.3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
التالى تدشين مهرجان أرض المواهب بعنيزة