أخبار عاجلة
زلزال جديد بقوة 5.8 ريختر يضرب إيران -
إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -

موعد مباراة السعودية وأورجواي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية وأورجواي والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة السعودية وأورجواي والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد المنتخب السعودي لمواجه المنتخب أورجواي في المباراة التي تقام بينهما ضمن مباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018 ، وتعتبر مباراة السعودية وأورجواي من أهم المباريات بالنسبة للمنتخب السعودي والمنتخب المصري الذي قد يعتبر أن فوز السعودية في هذه المباراة هي الأمل الوحيد للصعود إلى دور ال16.

موعد مباراة السعودية وأورجواي

ولقد تحدد إقامة المباراة في الــ 20 من يونيو الحالي 2018 ، والموافق 6 شوال 1439 هجريا،  وتقام المباراة على إستاد روستوف أرينا ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم روسيا 2018، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة.

وتعد هذه هي المباراة الثانية للفريق الأخضر ( المنتخب السعودي) بعد الهزيمة التي تلقاها في المباراة الأولي له أمام المنتخب الروسي، حيث كانت نتيجة المباراة فوز المنتخب الروسي علي الفريق الأخضر بــ5 أهداف ناجحة دون رد.

ورغم الهزيمة  التي حدثت لا تزال الفرصة قائمة أمام المنتخب السعودي لتعويض  هذه الهزيمة،  ومحاولة العودة مرة أخرى للمنافسة للوصول إلى الدور الثاني.

السعودية في كأس العالم

ولقد تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018 ، بعد أن جاء وصيفا في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم2018 ، حيث وصل المنتخب السعودي إلى النقطة 19،  بفارق هدف واحد عن أستراليا،  التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط،  وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي جاء  في الصدارة، ومع تأهل المنتخب السعودي أصبح في المجموعة الأولي،  والتي تضم بجانبه كلآ من مصر وأوروجواي وروسيا.

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018 دور ال32

أحدث تردد بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات

القنوات الناقلة للمباراة

يتم نقل المباراة علي قناة beIN SPORTS HD MAX1 ، ولم تعلن أي قناة حتى الآن عن إذاعتها لهذه المباراة.

ويستعد المنتخب السعودي لهذه المواجهة الثانية له،  في بطولة كأس العالم حيث يقوم المدرب خوان بيزي بمحاولة إحداث التغيير في شكل المنتخب لتجنب التعرض للهزيمة مرة أخرى.

أما منتخب أوراجواي بدأ أولي مبارياته في كأس العالم بمواجهة المنتخب المصري،  وجاءت نتيجة المباراة بفوز منتخب أوراجواي بهدف واحد  دون رد،  أمام المنتخب المصري،  ورغم الأداء الرائع الذي قام به المنتخب المصري في المباراة.

ولقد تأهل منتخب الأوروجواي لكأس العالم بعدما أحتل المركز الثاني من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 31 نقطة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد مباراة السعودية وأورجواي والقنوات الناقلة للمباراة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق إحباط محاولة 3 أشقاء سعوديين تهريب 1915 كروز دخان إلى المملكة
التالى ضبط قائدي المركبات المخالفة لأنظمة المرور بالمنطقة الشرقية