أخبار عاجلة

جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018

أيام قليلة ويبدأ الحدث الأكبر في تاريخ كرة القدم وهو انطلاق مونديال روسيا 2018 ، حيث تبدأ في هذا الشهر مباريات كأس العالم لكرة القدم في العاصمة الروسية موسكو،  البلد المضيف لبطولة كأس العالم لكرة القدم، ويشارك في هذا المونديال الكثير من الفرق من البلاد العربية والأجنبية،  ومن ضمن الفرق المشاركة الفريق الأخضر لكرة القدم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم.

مباريات السعودية كأس العالم

وسوف تكون مباراة الافتتاح بين المنتخب السعودي ومنتخب روسيا البلد المضيف للبطولة، ولقد استعد الفريق (المنتخب السعودي ) لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018،  وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولقد تمت قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر من عام 2017 وجاء نصيب المنتخب السعودي أن يكون في المجموعة الأولي، والتي تضم كلآ من منتخبات ( المنتخب الروسي- المنتخب المصري- منتخب أورجواي).

كما جاء نصيب المنتخب السعودي ليس فقط في المجموعة الأولي ولكن سيكون في المباراة الافتتاحية للبطولة،  عند مواجهته مع نظيره الروسي،  حيث سيواجه المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم

المباراة التاريخ الملعب موعد المباراة بتوقيت السعودية موعد المباراة بتوقيت جرينيتش
السعودية مع روسيا الخميس 14-6-2018 لوجينكي الساعة السابعة الساعة الرابعة
السعودية مع أورغواي الأربعاء

20-6-2018

روستوف الساعة السابعة الساعة الرابعة
السعودية مع مصر الإثنين

25-6-2018

فولغوغراد الساعة السادسة الساعة الثالثة

 

جدول مباريات المنتخب السعودي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق ما أحوجنا في حياتنا إلى الشكر
التالى ليش ما نسامح..؟