أخبار عاجلة
Dubai's Dragon Mart: A big draw for bargain hunters -
أهم أخبار مصر اليوم الاثنين 16/7/2018 -
«زواج عرفي» ينتهي بجريمة قتل «بشعة» -
سعد سمير يجدد تعاقده مع الأهلي -
هبوط أسعار النفط في الاسواق العالمية -
كيف توسّع المكعبات خيال الطفل؟ -

نظام الحمدين يواصل استبداده .. وتحرك دولي ضد «بي إن سبورت»

جدة ـ البلاد

أعلن الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الشروع في إجراءات عملية لحماية الرياضة من ممارسات قناة بي إن سبورت غير الأخلاقية. ونشر الاتحاد، بيانا على حسابه في موقع تويتر، عقب اجتماع لمجلس إدارته، برئاسة رجاء الله السلمي وبحضور أعضاء المجلس. ووفقا للبيان، جدد اتحاد الإعلام الرياضي التأكيد على رفض انتهاكات وتجاوزات قنوات بي إن سبورت وسعيها لتسييس الرياضة.

كما أكد البيان رفض الاتحاد لاستغلال القناة الحقوق الحصرية لأهداف سياسية تتنافى مع الرياضة وقيمها وتسيء لمهنة الإعلام وصدقيته.

وقرر الاتحاد تشكيل فريق عمل لمزيد من التواصل مع الاتحادات الإعلامية الدولية والقارية والإقليمية، للعمل على حماية الرياضة من الممارسات غير الأخلاقية التي تنتهجها بي إن سبورت.

وفى السياق استنكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا وأوروبا، في رسالة للمفوض السامي لحقوق الإنسان، ورئيس مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة، منع سلطات الدوحة مريضا قطريا أجرى جراحة في السعودية من دخول البلاد.

وكان القطري صالح الحمران قد أجرى عملية جراحية في القلب بأحد مستشفيات المملكة قبل أن ترفض الدوحة دخوله. ورفعت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا وأوروبا رسالة إلى المفوض السامي لحقوق الإنسان ورئيس مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة، أعربت فيها عن استنكارها لمنع سلطات قطر من دخول الحمران إلى بلاده وحرمانه من رؤية والديه وأسرته. وأكدت المنظمة أن ممارسات دولة قطر مع مواطنيها هو انتهاك صريح وواضح لكل الاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الإنسان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نظام الحمدين يواصل استبداده .. وتحرك دولي ضد «بي إن سبورت» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق ”مدى Pay".. خدمة جديدة للدفع بواسطة الأجهزة الذكية
التالى د.السند: 42 مركزاً توجيهياً ونقطة توزيع هيأتها «الهيئات» لخدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي المسجد النبوي