أخبار عاجلة
4 نصائح للتخلص من رهاب الطيران -
رئيس جنوب السودان يقيل وزير الخارجية دينق ألور -

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «مساجد»

اليكم تفاصيل هذا الخبر جائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «مساجد»

fa466caed9.jpg

من الصور الفائزة في المسابقة (اليوم)

409835.jpg

من الصور الفائزة في المسابقة (اليوم)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة انستجرام لشهر يونيو 2018، والتي كان موضوعها «مساجد»، وهي النسخة الثانية من مسابقات الجائزة على منصة «انستجرام» بعد استحداث جائزة «اختيار الجمهور» التي تمنح صاحبها كاميرا احترافية مميزة من خلال حصول صورته الفائزة على أكبر عددٍ من تسجيلات الإعجاب من الجمهور بعد الإعلان عن الصور الفائزة على حساب الجائزة على انستجرام.

نسخة شهر يونيو من المسابقة شَهِدَت ريادةً سعوديةً مستحقة من خلال المصورين عصام عمر كابلي وسراج بشير آل قريش، بجانب المصور اللبنانيّ إيهاب فياض والتركيّ حسن أوزدومان.

المصور السعوديّ «سراج بشير آل قريش» يقول عن صورته الفائزة: «خلال شهر رمضان المبارك، كنتُ في مسجدٍ في مدينة صفوى شرقيّ السعودية، ولاحظتُ مشهداً بصرياً مميّزاً يجب أن يتمّ التقاطه، جذبني التناظر في تصميم المسجد فالتقطتُ العديد من الصور التي تعكس الكثافة الروحانية داخله، وكنتُ واثقاً لحدٍ كبير من فوز صورتي بسبب تميّزها، وتحقيق ذلك أسعدني كثيراً. مؤكداً على مشاركته في النسخ المقبلة من المسابقة.»

وقال الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث: وضعنا جمهور المصورين أمام تحدٍ خاصٍ من نوعه، الإبداع البصري في ترجمة روائع العمارة الإسلامية في تصميم المساجد، وكانت النتائج رائعة بالفعل وعكست التنوّع الإيجابي في مدارس الهندسة والتصميم في أنحاء العالم الإسلامي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «مساجد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق استياء بين مستبعدي النقل بالوظائف التعليمية بسبب عبارة "عدم انطباق الشروط"
التالى تعليق الدراسة في جامعة الملك فيصل بالأحساء اليوم وغدًا