اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 لمطابقة البيانات موقع وزارة الخدمة المدنية

13/7/2018 - 12:02 ص - آخر تحديث: 13/7/2018 - 1:35 ص بدر
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 هـ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء جدارة 1439 للمرشحين مبدئيا على الوظائف التعليمية من الخريجين، وتم تحديد مواعيد المطابقة للمستندات والأوراق الثبوتية للمرشحين بصفة مبدئية على شغل الوظائف التعليمية 1439، وتحديد مواعيد المطابقة قي فروع الخدمة المدنية ومكاتبها.

استقبلت وزارة الخدمة المدنية طلبات الترشيح على 4882 وظيفة تعليمية شاغرة بوزارة التعليم، وننتظر إعلان أسماء المرشحين مبدئياً لشغل تلك الوظائف ضمن أول إعلانات التمكين لوزارة التعليم لشغل وظائفها الشاغرة، مرشح مبدئي من الخريجين المتقدمين على الوظائف التعليمية 1439، والتي تم طرحها بعد موافقة المقام السمي على سد حاجة وزارة التعليم لتغطية القطاعات التعليمية، لإتمام أعمال المطابقة للأوراق والمستندات لتأكيد صحة البيانات التي سجلت من المتقدمين على رابط جدارة الخدمة المدنية، ومن رابط استعلام اسماء المرشحين للوظائف التعليمية يتم التعرف على المقبولين بصورة مبدئية.

موعد إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439

تحديث 13-7-2018: وزارة التعليم وبالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية نشرت اسماء المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بجميع المناطق والقاطعات، وحددت مواعيد حجز المقابلات الشخصية للمرشحين لاستكمال باقي إجراءات المفاضلة والتعيين، والتفاصيل على الرابط أدناة.

أسماء المرشحين الجدد للوظائف التعليمية

مواعيد المطابقة ستحددها وزارة التعليم للمرشحين مبدئياً، وسيتم استقبال من سيكون ضمن اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439 في فروع ومكاتب جدارة لمطابقة البيانات وفق الخطة الزمنية المحددة لذلك، وقد يكون من ضمن البيانات أو الأوراق المطلوبة ما يلي:

1. أصل الهوية الوطنية.
2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب أرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

استعلام اسماء المرشحين الوظائف التعليمية الجديدة موقع أسماء جدارة

استعلام اسماء جدارة 1439 للمرشحين بصورة مبدئية من رابط موقع وزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني الحكومية جدارة 3، أو عبر موقع وزارة التعليم وفق ما حدث مع إعلان المرشحات لشغل وظائف التعليم .

المصدر : نجوم مصرية

السابق مقتل شخصين في جريمة مروعة بحي النظيم بالرياض!
التالى «أرامكو» تكشف حقيقة نيتها الاستحواذ على حصة في «سابك»