أمير جازان بالنيابة يستقبل المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أمير جازان بالنيابة يستقبل المواطنين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة , في مجلس الجلسة الأسبوعية بقصر الإمارة مساء اليوم ، جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه .

ودشن سموه خلال اللقاء عمل مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي ، الذي سيقدم خدماته لسكان المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مؤكداً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما اللـــَّه - في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية كافة.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ ، ووكيل الإمارة للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف رياض بن محمد الشيخ ، وأصحاب الفضيلة القضاة، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

3ca70beb9d.jpg
3defaa0569.jpg
0858f00a08.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير جازان بالنيابة يستقبل المواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق