وزير الحج يثمن الأمر الكريم باستضافة ذوي شهداء اليمن والسودان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض – واس

ثمّن معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ، صدور الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باستضافة (1500) حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، والقوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1439هـ.

وقال معاليه في تصريح له: إن صدور الأمر الكريم امتداد لحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بخدمة الإسلام والمسلمين، وتوجيهاته – حفظه الله – بتهيئة وتذليل كافة السبل لأداء هذا الركن العظيم، والعناية بحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف : إن المملكة سخرت كل إمكانياتها وطاقاتها لتمكين ضيوف الرحمن من أداء هذه الشعيرة العظيمة بيسر وطمأنينة منذ اللحظة الأولى لوصولهم أرض المملكة مروراً بأداء شعائر الحج حتى لحظة مغادرتهم إلى أوطانهم .

ونوّه معالي الدكتور محمد صالح بنتن في ختام تصريحه بالمشاريع الضخمة التي تقام لتوسعة الحرمين الشريفين، وتطوير البنى التحتية للمشاعر المقدسة والتي تشمل قطار الحرمين وقطار المشاعر والطرق والمساكن والخيام وشبكات الخدمات التي تشهد كل عام تطورًا مضطردًا لتذليل رحلة الحج، وحرصًا على راحة حجاج بيت الله الحرام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الحج يثمن الأمر الكريم باستضافة ذوي شهداء اليمن والسودان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق