الدوائر الحكومية بالأحساء تشارك في ورشة «التمكين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الدوائر الحكومية بالأحساء تشارك في ورشة «التمكين»

63bbf4275f.jpg

مشاركون في الورشة التي أقامها فرع الخدمة المدنية بالأحساء (اليوم)

420315.jpg

مشاركون في الورشة التي أقامها فرع الخدمة المدنية بالأحساء (اليوم)

شاركت الدوائر الحكومية بالأحساء والهجر التابعة لها، ممثلة في إدارتها للموارد البشرية، في ورشة العمل التي أقامها فرع وزارة الخدمة المدنية بمحافظة الأحساء، بعنوان «التمكين» وذلك في قاعة هجر بمقر أمانة الأحساء.

وقدمت الورشة شرحًا تفصيليًا عن مفهوم تمكين الترقيات للجهات الحكومية للمراتب العاشرة فما دون، لدى إدارة مواردها البشرية، بما يتلاءم ويتفق مع طبيعة أنشطتها وماهية أعمالها عبر الاستغلال الأمثل للطاقات والإمكانيات الذاتية ومميزات القدرة والمعرفة المتوفرة لدى المختصين في الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

وتحدث في الورشة خالد ابابكير عن تمكين التوظيف للجهات الحكومية، وتحدث يوسف العباد عن تمكين الترقيات وشرح كيفية عمل ودراسة محاضر الترقيات من المرتبة العاشرة فما دون، بالإضافة إلى تقديم تعريف كامل عن مشروع منصة بياناتي الوظيفية.

إلى ذلك، أكد مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالأحساء ناجي الورثان، أن الورشة تأتي ضمن استراتيجيات أهداف رؤية وزارة الخدمة المدنية الجديدة، بما يحقق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، فيما يخص إدارة الترقيات والتوظيف وغيره من الجوانب الوظيفية، وفي نهاية الورشة تم تكريم المشاركين والمتعاونين بشهادات شكر وتقدير على جهودهم وتعاونهم البناء في تحقيق الأهداف.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدوائر الحكومية بالأحساء تشارك في ورشة «التمكين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق