موهوبة توظف مهاراتها في المكياج السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر موهوبة توظف مهاراتها في المكياج السينمائي

عالم المكياج يشكل جل اهتمام الفتيات الشابات، وهناك قلة اتجهن الى طريق آخر في إبراز فن المكياج، وذلك من خلال المكياج السينمائي، من بينهن الفنانة أفنان بن زيمة التي برز اسمها من خلال مشاركاتها في المعارض والمسابقات.

وأوضحت بنت زيمة أن نوع المكياج السينمائي يستخدم عادةً في أفلام الرعب والغموض، لما فيه من حرية كبيرة لخلق وابتكار شخصيات مخيفة وغريبة، مشيرة الى أن هذا الفن يعتمد كليا على إتقان التفاصيل الصغيرة، كما يعتمد على نوع الرسمة وما تحتاج إلى إضافة مؤثرات خاصة.

وأضافت أنها شاركت في مهرجان الرعب في الخبر، حيث قامت بابتكار شخصيات معينة وتطبيق المكياج السينمائي لطاقم العمل، مضيفة أن أفضل تجربة لها كانت في مسابقة لأحد مستحضرات التجميل، وقالت: لم اتوقع بأن أترشح إلى المراحل الاخيرة من المسابقة، حيث التقيت بأناس موهوبين نتشارك نفس الشغف والإبداع، وفيما المشاركة جعلتني أكثر إدراكاً لهذا النوع من الفن.

وذكرت أنها شاركت في "تحدي الهالوين" وهو عمل المكياج السينمائي، وذلك في أكتوبر الماضي، حيث تمكنت من إكمال التحدي بابتكار ٣١ شخصية وكان إنجازاً كبيراً بالنسبه لها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موهوبة توظف مهاراتها في المكياج السينمائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق