لوحتان للتشكيلية الجشي في معرض (فن بريشة شرقية)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر لوحتان للتشكيلية الجشي في معرض (فن بريشة شرقية)

12681759f3.jpg

من أعمال إيمان الجشي (اليوم)

420191.jpeg

من أعمال إيمان الجشي (اليوم)

تشارك الفنانة التشكيلية ايمان الجشي في معرض «فن بريشة شرقية» الذي يفتتح اليوم الاربعاء، في مطار الملك فهد الدولي، بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون بالدمام ويستمر لمدة 3 أسابيع.

من جهتها، أشادت الفنانة ايمان الجشي في حديث خاص لـ«اليوم» بهذه المبادرة التي تحتضن مشاركة أكثر من 50 فنانا وفنانة سيقدمون أعمالا من مدارس فنية مختلفة، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات تساهم في دعم الفن التشكيلي عموما وفناني المنطقة الشرقية بشكل خاص، لإبراز أعمالهم الفنية، فضلًا عن إيجاد بيئة تثقيفية وترفيهية للمسافرين.

وأضافت: سيشكل المعرض ومن خلال معاييره العالية في اختيار الأعمال المشاركة منصة راقية للفنانين التشكيليين في المنطقة لعرض إبداعهم، إضافة لوجود بعض الأنشطة الجانبية على هامش المعرض، مثل الرسم الكاريكاتوري والخط العربي، التي ستضيف على المكان بيئة تفاعلية فنية.

وذكرت الجشي أنها تشارك بعملين جديدين اعتمدت في تنفيذهما على الالوان الغامقة مع دخول الضوء عليها، استخدمت فيها الوان الاكريلك مع إدخال بعض الخامات والكولاجات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لوحتان للتشكيلية الجشي في معرض (فن بريشة شرقية) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق