تعريف 80 نزيلة في رعاية الفتيات بالرياض بحقوقهن القانونية في المجتمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعريف 80 نزيلة في رعاية الفتيات بالرياض بحقوقهن القانونية في المجتمع

تعريف 80 نزيلة في رعاية الفتيات بالرياض بحقوقهن القانونية في المجتمع

نشر في عناوين يوم 14 - 08 - 2018

1186148
استفادت 80 فتاة من نزيلات مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض، التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، من المرحلة التنفيذية الرابعة لبرنامج "واعية القانوني" الذي احتوى أربع دورات قانونية وجلسة ختامية لتقديم الاستشارات الأسرية .
وتناولت الدورة الأولى "مفتاح السعادة" للمدربة النفسية ملاك السعران، مفهوم السعادة وأثرها في تحقيق النجاح في الحياة وطرق الحصول عليها بتجاوز سلبيات الماضي، فيما تحدثت المحامية صفية الطريفي في الدورة التي كانت بعنوان "الجرائم المعلوماتية" عن أنواع الجرائم المعلوماتية وكيفية التدخل في حال حدوثها.
وأوضحت دورة " الأحوال الشخصية" للمحامية مشاعل العسيري أنواع الحضانة والنفقة وشروطها وعلى من تجب، ومعنى العضل في الإسلام وعلى من يقع، وطرق معالجته، أما دورة " الجرائم الالكترونية التي قدمتها المحامية نورة القحطاني فعرفت النزيلات بجرائم التشهير والابتزاز وكيفية الإبلاغ عنها والحد من خطورتها .
وفي نهاية البرنامج, أقيمت جلسة ختامية لتقديم الاستشارات القانونية والأسرية للنزيلات والإجابة على استفساراتهن، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي حضره المسؤولات عن تنفيذ البرنامج من المحاميات والمدربات ومنسوبات المؤسسة .
ويأتي البرنامج ليعكس الجهود المبذولة بمؤسسة رعاية الفتيات بالرياض في نشر الوعي والثقافة القانونية بين نزيلاتها المشمولات بالرعاية وتعريفهن بحقوقهن في المجتمع.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعريف 80 نزيلة في رعاية الفتيات بالرياض بحقوقهن القانونية في المجتمع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق