الحرس الوطني .. إدارة الإرشاد والتوجيه بمخيم منى تستضيف الشيخين الشثري والمصلح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحرس الوطني .. إدارة الإرشاد والتوجيه بمخيم منى تستضيف الشيخين الشثري والمصلح

المناطق - الرياض

استضافت إدارة الإرشاد والتوجيه بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي اليوم, معالي عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري, بمخيم وزارة الحرس الوطني بمشعر منى.
وحث معالي الشيخ سعد الشثري خلال المحاضرة التي ألقاها بعنوان “وقفة على يوم عرفة” حجاج بيت الله الحرام على استغلال هذه الأيام المباركة بالأعمال الصالحة, متطرقاً إلى فضل يوم عرفة وماله من فضل كبير عند الله عزوجل. داعياً إلى تذكر عظمة هذه الأماكن الطاهرة والمباركة وإلى مكانة هذا اليوم العظيم عند الله سبحانه وتعالى، والإكثار من التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير واستشعار نعمة الله وكرمه وفضله بأن مكننا من الوصول إلى هذه البقاع المقدسة.
كما استضافت إدارة الإرشاد والتوجيه مساء اليوم عضو الإفتاء بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ الدكتور خالد عبدالله المصلح، حيث ألقى فضيلته كلمة حث فيها حجاج بيت الله الحرام على استغلال هذه الأيام المباركة بالأعمال الصالحة وعلى رأسها أداء هذا الركن العظيم من أركان الاسلام وهو حج بيت الله الحرام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحرس الوطني .. إدارة الإرشاد والتوجيه بمخيم منى تستضيف الشيخين الشثري والمصلح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق