أخبار عاجلة
تحديد رؤوس الفتنة -

موظف بمركز "حساس" يسرق بقالة أثناء الصلاة و"طمع" شريكه يقود لضبطه

موظف بمركز "حساس" يسرق بقالة أثناء الصلاة و"طمع" شريكه يقود لضبطه
موظف بمركز "حساس" يسرق بقالة أثناء الصلاة و"طمع" شريكه يقود لضبطه

اليكم تفاصيل هذا الخبر موظف بمركز "حساس" يسرق بقالة أثناء الصلاة و"طمع" شريكه يقود لضبطه

تحقّق شرطة محافظة جدة -ممثلة في مركز شرطة البلد والنيابة العامة بالمحافظة- مع مواطنين أحدهما يعمل في مركز مهمّ وحسّاس؛ إثر ضبطهما عقب قيامهما بسلب عامل بقالة هندي الجنسية أثناء الصلاة وانتحالهما هُوية موظفي بلدية جدة. 

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "عاجل"، إلى أنه عند قيام عامل بقالة شهيرة بأحد أحياء جدة بإغلاقها وقت صلاة العصر، والتوجّه لغرفته الخاصة الملاصقة للبقالة؛ تفاجأ بحضور شابين وقد انتحلا هوية موظفي بلدية بأمانة جدة.

وقام المتهمان بسلب مبلغ 9 آلاف ريال والإقامة الخاصة بالبائع، ومن ثم التحرك إلى جهة غير معلومة؛ وفي هذه الأثناء أجرى العامل اتصالًا بكفيله وأبلغه بما تعرض له وطلب حضوره بسبب قيامهما بسلب إقامته فضلًا عن المبلغ المالي.

وعلى الفور؛ قام الكفيل بتقديم بلاغ للجهات الأمنية المختصة، واتّجه لموقع غرفة العامل في انتظار الدوريات الأمنية والأدلة الجنائية والبصمات؛ وتفاجأ الكفيل بعودة أحد الجانيين لغرفة العامل ومساومته في إعادة الإقامة إليه، شريطة الحصول على مبلغ مالي إضافي.

عندها قام الكفيل بإلقاء القبض عليه. وبحضور رجال الأمن للموقع، جرى ضبط الجانيين، وكشفت هوية أحدهما وأنه يعمل في موقع حساس ومهمّ.

تم إعداد محضر ضبط بالحالة وتسليمها لمركز شرطة البلد والنيابة العامة بحكم الاختصاص.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موظف بمركز "حساس" يسرق بقالة أثناء الصلاة و"طمع" شريكه يقود لضبطه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق البيئة تتوعد مزارعي الأعلاف بدون رخصة.. 4 آلاف ريال غرامة لكل هكتارِ
التالى قرقاش : “الجولة الجديدة من استهداف المملكة العربية السعودية وقيادتها لن تنجح”