أخبار عاجلة
Black Friday iPhone deals 2018: $150 off iPhone XR, XS, $400 iPhone X gift card - CNET -
جيش إيران يلوّح بحماية ناقلات نفطها -
بوسي في «البيت الأبيض» -
دياب بين «بحر» و «الترانيم إبليس» -
Rewatch Marvel-ous Stan Lee movie cameos - CNET -
Black Friday Pixel deals 2018: Pixel 3 for $600, Pixel 3 XL for $700 - CNET -

نباهة رجل أمن تفسد "حيلة لص" لتهريب سيارة مسروقة بالطائف

نباهة رجل أمن تفسد "حيلة لص" لتهريب سيارة مسروقة بالطائف
نباهة رجل أمن تفسد "حيلة لص" لتهريب سيارة مسروقة بالطائف

اليكم تفاصيل هذا الخبر نباهة رجل أمن تفسد "حيلة لص" لتهريب سيارة مسروقة بالطائف

أسهم رجل أمن بمركز شرطة قيا جنوب الطائف؛ في كشف سرقة سيارة جيب لاندكروزر من صاحبها في محطة شهيرة على طريق الطائف الجنوب وفي زمن قياسي من سرقتها.

وكشفت مصادر "عاجل" بأن المواطن "م. ع. س." حضر إلى محطة شهيرة تبعد حوالي 30 كيلومترًا جنوب الطائف، وترك سيارته جيب لاندكروزر موديل 2015م بيضاء اللون، في وضع التشغيل، ما عرضها للسرقة من قبل مجهول. 

وفور تقدّم صاحب السيارة ببلاغ عن سرقتها لدى الجهات الأمنية، جرى تعميم البلاغ وتمّت متابعة السيارة من قبل دوريات أمن الطرق على طريق الجنوب، بعد أن لاذ اللص بالفرار بها داخل منطقة قيا 80 كيلومترًا عن مدينة الطائف.

وخلال عمله الميداني، شاهد رجل الأمن الرقيب "خ. س. ح." سيارة نقل سيارات "سطحة،" تحمل "جيب" بنفس المواصفات المبلغ عنها وبدون لوحات وتخرج من قيا باتجاه الطائف، فتم إيقافها لتأكد من هيكل السيارة المسروقة.

وقد أكد قائد السطحة "سوداني الجنسية" بأن شخصًا سعودي الجنسية طلب منه نقل سيارته المتعطلة (الجيب المسروق) وإيصاله لموقع في تشاليح الطائف، وسوف يقابله هناك لإعطائه قيمة نقلها.

تم إعداد محضر ضبط بالحالة، وتسليم السيارة مع السطحة والسائق السوداني لمركز شرطة السر، والتنسيق لضبط الجاني الرئيس، واستكمال الإجراءات النظامية حياله بحكم الاختصاص.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نباهة رجل أمن تفسد "حيلة لص" لتهريب سيارة مسروقة بالطائف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق مدير الهيئة العامة للسياحة في الجوف.. د. الشمري ل«الجزيرة»:
التالى جانب من المشاركة